جوجل الشرق الاوسط بالتعاون مع أراجيك
0

في بداية عام 2019 أطلقت Google الشرق الأوسط على قناة Google Arabia  على YouTube سلسلةً حملت اسم “جوجليات“. البرنامج كان عبارةً عن سلسلة فيديوهات مؤلفة من 10 حلقات قصيرة لا تتجاوز مدة الحلقة الواحدة منها السبع دقائق. تناولت كلٌّ من هذه الحلقات مواضيع تقنية مختلفة وشروحات تهمً المشاهد العربي.

في الحلقة الأولى تناولت السلسلة أجواء مكتب Google في دبي، حيث أخذتنا الكاميرا بصحبة المقدّمة مروة خوست وراء الكواليس، تتبعها الحلقة الثانية التي ألقت الضوء على محرك بحث Google وكيفية عمل ميزة البحث الصوتي بمختلف اللهجات العربية.

 السلسلة استمرّت حتى أتمّت عشر حلقات تنوّعت فيها المواضيع بين شرحٍ تفصيلي عن خرائط Google، خدمة Youtube Premium، اللغة الهيروغليفية المصرية القديمة، اللغة العربية الفصحى في عالم التكنولوجيا، وحتى استخدامات تطبيقات Google في رمضان. 

الخبر السار الذي يسعدنا أن نسوقه لكم اليوم، متابعي ومتابعات أراجيك، هو أنّ الموسم الجديد من جوجليات سيكون بالتعاون مع أراجيك. 

شارك فريق أراجيك، الذي تهدف دوماً إلى إثراء المحتوى العربي، بإعداد المحتوى والتصوير، ليقدّمه لكم فريق Google متمثّلاً بمروة خوست وسلمى الشاهد.

حرصنا في هذه السلسة الجديدة من جوجليات أن نتخيّر لكم مواضيع تقنية تهمّكم، كالأمان الرقمي وحماية البيانات والاستخدام الآمن للإنترنت، بالإضافة الى ضمان سلامة أطفالكم وتطوير المهارات المطلوبة في عالمنا الحالي والعديد من الفيديوهات والنصائح المختلفة في مجالاتٍ شتّى. 

كسابقتها، ستتميّز هذه السلسلة بالوضوح وسلاسة الطرح وقدرة محتوى الفيديو الواحد على تغطية جوانب الموضوع المتناول، ومحاولة الإجابة عن جميع الأسئلة التي قد تراودكم عنه.

يزيد من تميّز السلسلة طريقة التقديم الشيّقة التي تعوّدناها في سلسلة جوجليات السابقة من مروة خوست وسلمى الشاهد.

ننصحكم بمتابعة هذه السلسة الفريدة من نوعها ومشاركتها مع أصدقائكم لتعمّ الفائدة وتصل إلى كل من يُعنى بمواضيع التكنولوجيا والإنترنت.

0

شاركنا رأيك حول "Google الشرق الأوسط بالتعاون مع أراجيك تطلق الموسم الجديد من جوجليات على YouTube 😎"