صناع مسلسل Grey’s Anatomy يعلنون أن المسلسل سيمتد إلى ما بعد الموسم الثامن عشر
0

تم تجديد المسلسل الدرامي الطبي الرائد Grey’s Anatomy، للموسم 18 الذي يعتبر رقماً قياسياً. تم الإعلان عن التجديد بعد قيام أعضاء فريق التمثيل الأصليين إلين بومبيو وتشاندرا ويلسون وجيمس بيكينز جونيور بإنهاء توقيع صفقات جديدة، ولم تعلن ABC أن الموسم الثامن عشر هو النهائي.

عند سؤاله في المؤتمر الصحفي عما إذا كان الموسم 18 قد يكون آخر موسم، أشار كريج إيرويتش، رئيس ABC Entertainment و Hulu Originals، إلى أن الشبكة تأمل في المزيد.

قال: “Grey’s Anatomy لا يزال يمثل قوة طاغية في التصنيف”. “أحب المشاهدون هذا الموسم. اعتقد أن Grey’s Anatomy قام بعمل مذهل حقًا هذا العام حيث روى قصص جميع أبطال الخطوط الأمامية الذين يقاتلون Covid. سوف نكمل Grey’s Anatomy لأطول فترة ممكنة “.
كما تناول إيرويتش فكرة أنه قد يكون هناك بعض “الملل من مرض كوفيد” بين المشاهدين الذين قد لا يرغبون في مشاهدة المزيد من الوباء ينعكس على الشاشة بعد أن عاشوا فيه لأكثر من عام.

“أعتقد أن Grey’s Anatomy و Station 19 و The Good Doctor كانوا جميعًا أعمال قوية بشكل لا يصدق هذا العام”، أضاف “أعتقد أن هذه العروض تستحق قدرًا هائلاً من التقدير. لم يعودوا فقط إلى الإنتاج بسرعة كبيرة وبطريقة مسؤولة حقًا، ولكنهم قادوا التلفزيون وABC لتقديم القصص التي تعكس ما كان يحدث في العالم “.

أقرأ أيضًا: مسلسلات مسروقة لكنها أفضل من نسختها الأصلية!

0

شاركنا رأيك حول "صناع مسلسل Grey’s Anatomy يعلنون أن المسلسل سيمتد إلى ما بعد الموسم الثامن عشر"