فيلم الرسوم المتحركة للمخرج غيليرمو ديل تورو على نتفليكس في 2021
0

أعلنت شركتا DreamWorks Animation و Netflix اليوم أن فيلم Trollhunters: Rise of the Titans، فيلم المغامرة الملحمي من إنتاج Guillermo del Toro، سيصل إلى خدمة البث المباشر نتفليكس في عام 2021.

الفيلم حاليًا في مرحلة الإنتاج، وتقع أحداثه  في العالم الذي أنشأه ديل تورو في ملحمة ثلاثية حكايات أركاديا. قد تبدو أركاديا وكأنها مدينة عادية ولكنها تقع ما بين السحرية والصوفية التي تجعلها حلقة وصل للعديد من المعارك بين المخلوقات الأخرى بما في ذلك المتصيدون والأجانب والمعالجات.

الآن يتعاون أبطال سلسلة Trollhunters في أكثر مغامراتهم الملحمية حيث يتعين عليهم محاربة Arcane Order للتحكم في السحر الذي يربطهم جميعًا.

من بين الممثلين الصوتيين إميل هيرش، ليكسي ميدرانو، تشارلي ساكستون، كيلسي جرامر، ألفريد مولينا، ستيفن يون، نيك فروست، كولين أودونوغو، دييغو لونا، تاتيانا ماسلاني، كول ساند، نيك أوفرمان، فريد تاتاسكيور، بريان بليسيد، كاي بيس، بيوتر مايكل، وجيمس هونغ، وتوم كيني، وأنجيل لين، وإيمي لانديكر، وجوناثان هايد، وبيبي وود، ولارين نيومان، وغراي جريفين، وشيريل هاينز. يعمل ديل تورو كمنتج تنفيذي إلى جانب غوغنهايم ودان هاجمان وكيفن هاجمان وتشاد هاميز.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم الرسوم المتحركة للمخرج غيليرمو ديل تورو على نتفليكس في 2021"