شبكة هولو تعرض بصورة مبكرة ثلاث حلقات من الموسم الرابع من مسلسل Handmaid’s Tale
0

تقول إليزابيث موس التي تقدم شخصية جون أوزبورن في الموسم الرابع من The Handmaid’s Tale?

نحن الأشخاص الذين كنا ننتظرهم، في الوقت الذي تشتد فيه المعركة ضد نظام جلعاد الاقتصادي الوحشي.

في الواقع، انتهى الانتظار نوعًا ما. Hulu تتخلى عن الثلاثي الافتتاحي للموسم الرابع من العرض الأول في 28 أبريل في وقت مبكر قليلاً.

أخرج كولين واتكينسون حلقات “Pigs” و “Nightshade”، كما هو الحال في المواسم الماضية، سيصل باقي الموسم المكون من 10 حلقات أسبوعيًا من الآن فصاعدًا.

تغيير آخر هذا العام في The Handmaid’s Tale هو انتقال جوزيف فين من الممثل المساعد إلى الممثل الرئيسي البارز في فئة الدراما للحصول على الجوائز.

تم ترشيح فين لأفضل ممثل مساعد في عام 2018 عن دور القائد فريد ووترفورد. شهدت خاتمة الموسم الثالث من حكاية الخادمة شخصية ووترفورد وزوجته سيرينا جوي ووترفورد (إيفون ستراهوفسكي) في حبس في كندا بسبب انتهاكات حقوق الإنسان، خلال خدمة جلعاد الشمولية – وهو محور قوي جدًا في الموسم الرابع.

قال بروس ميللر، المدير التنفيذي للمسلسل “يخوض القائد ووترفورد معركة مستمرة، مما يضعه في تصادم هذا الموسم، ويؤدي جو دور أكبر مما رأيناه من قبل”. أضاف”أداؤه دقيق ومحوري، ويستحق تقدير الممثل الرئيسي”.

The Handmaid’s Tale هو مسلسل تلفزيوني أمريكي من تأليف Bruce Miller، استنادًا إلى رواية 1985 التي تحمل الاسم نفسه للمؤلفة الكندية Margaret Atwood. تم إنتاج المسلسل بواسطة خدمة البث Hulu من 10 حلقات، بدأ إنتاجه في أواخر عام 2016. تدور الحبكة بعد الحرب الأهلية الأمريكية الثانية حيث تتحول إلى مجتمع شمولي مع مجموعة من النساء يُطلق عليهن ” الخادمات ” الهدف منهن هو إنجاب الأطفال.

تم عرض الحلقات الثلاث الأولى من المسلسل لأول مرة في 26 أبريل 2017 ؛ تم إصدار الحلقات السبع اللاحقة كل يوم أربعاء. في يوليو 2019، تم تجديد المسلسل لموسم رابع والذي عُرض في 27 أبريل 2021.

في سبتمبر 2019، أُعلن أن Hulu و MGM يطوران سلسلة تكميلية تستند إلى رواية Atwood لعام 2019 The Testaments. في ديسمبر 2020، قبل العرض الأول للموسم الرابع، تم تجديد المسلسل لموسم خامس.

 

0

شاركنا رأيك حول "شبكة هولو تعرض بصورة مبكرة ثلاث حلقات من الموسم الرابع من مسلسل Handmaid’s Tale"