“هاري وميجان: الهرب من القصر الملكي" فيلم جديد قادم على Lifetime
0

يسير فيلم “هاري وميجان: الهرب من القصر الملكي” بخطى واسعة ليصبح فيلم تلفزيوني ثالث لهاري وميجان.

حصلت شبكة الكابل بالموافقة على فيلم Harry & Meghan: Escaping the Palace، بعد عام تقريبًا من الكشف لأول مرة عن أن الجزء الثالث من امتيازها الملكي كان قيد التطوير.

يأتي هذا بعد فيلم “هاري وميجان” لعام 2018 و:هاري وميجان: أصبحا ملكيان” لعام 2019 ويعود الزوجان إالى الصفحة الأولى من الأخبار مرة أخرى بعد مقابلة أوبرا المثيرة للجدل على شبكة سي بي إس.

أعلنت Lifetime إن “هاري وميجان: الهرب من القصر الملكي” سيكشف ما حدث بالفعل داخل القصر الذي دفع هاري وميجان إلى ترك كل شيء وراءهما من أجل صنع مستقبل لهما ولابنهما أرشي.

وسيظهر عزلة ميجان المتزايدة وحزنها، وخيبة أملهما لأن المؤسسة الملكية لم تكن تدافع عنهما ضد هجمات الصحافة وخوف هاري من أن التاريخ سيعيد نفسه ولن يتمكن من حماية زوجته وابنه من نفس القوى التي تسببت في وفاة والدته المفاجئة. هاري وميجان: الهروب من القصر سينظر أيضًا في الخلافات العائلية الخاصة بين ويل وهاري وكيت وميغان وهاري مع ويل وتشارلز ، والتي أدت إلى الانفصال النهائي عن العلاقات الملكية.

تجري عملية اختيار الممثلين حاليًا، ومن المقرر أن يبدأ الإنتاج في ربيع هذا العام ليعرض الفيلم لأول مرة في وقت لاحق من هذا العام. Harry & Meghan: Escaping The Palace من إنتاج Merideth Finn و Michele Weiss. وMenhaj Huda ستخرجه من سيناريو سكارليت لاسي.
فيلم Harry & Meghan: A Royal Romance هو فيلم تلفزيوني تاريخي خيالي لعام 2018 عن لقاء ومغازلة الأمير هاري والدوقة ميغان ماركل. تم بث الفيلم في الأصل على شبكة Lifetime Network في 13 مايو 2018 تمهيدًا لحفل الزفاف الملكي. الفيلم من بطولة موراي فريزر وباريسا فيتز-هينلي في دور الأمير هاري والدوقة ميغان، مع بورغيس أبرنيثي ولورا ميتشل في دور الأمير وليام وكيت ميدلتون.
تتمة، Harry & Meghan: Becoming Royal تم بثها بواسطة Lifetime في 27 مايو 2019، بطولة تشارلي فيلد وتيفاني سميث في الأدوار الرئيسية ويغطي حفل زفافهما والسنة الأولى من زواجهما.

أقرأ أيضًا: بعد ترك القصر الملكي: الأمير هاري وميغان ماركل يتحدثان عن العنصرية والانتحار مع أوبرا وينفري!

0

شاركنا رأيك حول "“هاري وميجان: الهرب من القصر الملكي” فيلم جديد قادم على Lifetime"