تحديد موعد عرض دراما The Third Day من بطولة جود لو وناعومي هاريس 
0

حددت HBO موعدًا جديدًا للعرض الأول لمسلسل The Third Day من بطولة جود لو وناعومي هاريس، ستبدأ السلسلة المحدودة يوم الاثنين 14 سبتمبر. كان من المقرر في الأصل أن يبدأ بثه يوم الاثنين 11 مايو ولكن تم دفعه إلى الخلف بسبب إيقاف الإنتاج نتيجة لإنتشار فيروس كورونا.

المسلسل لم ينته بعد من مرحلة ما بعد الإنتاج، وتم إنشاء المسلسل المكون من ستة أجزاء، وهو إنتاج مشترك مع مذيعالتلفزيون البريطاني المدفوع Sky، من قبل Dennis Kelly و Felix Barrett. كما أنه من بطولة كاثرين ووترستون وإميلي واتسون وبادي كونسيدين.

سوف يروي المسلسل ثلاث قصص قائمة بذاتها لكنها مترابطة. سيشكل كل اثنان منهم جزءًا من عرض الحلقة المكون من ست حلقات بالمجمل، بينما سيقام الثالث في المملكة المتحدة كحدث مباشر.

الجزء الأول هو “صيف” ، من تأليف دنيس كيلي وإخراج مارك موندين. وهو يتبع قصة Sam، رجل ينجذب إلى جزيرة غامضة قبالة الساحل البريطاني حيث يواجه مجموعة من سكان الجزر الراغبين في الحفاظ على تقاليدهم بأي ثمن.

يختتم اليوم الثالث بـ “الشتاء”  وتتبع هذه الحلقة هيلين (هاريس) ، وهي امرأة غريبة قوية تأتي إلى الجزيرة بحثًا عن إجابات، ولكن وصولها يعجل معركة شرسة لتقرير مصيرها .

0

شاركنا رأيك حول "تحديد موعد عرض دراما The Third Day من بطولة جود لو وناعومي هاريس "