إعلان فيلم The Suicide Squad يحقق رقم قياسي في المشاهدات!
0

أفاد صانع الأفلام James Gunn على Twitter أن المقطع الدعائي الأول لفيلم The Suicide Squad قد حقق رقمًا قياسيًا في الأسبوع الأول بأكثر من 150 مليون مشاهدة.

هذا الرقم يتفوق على 116 مليون مشاهدة في الأسبوع الأول لعرض إعلان مورتال كومبات من New Line، والذي احتفظ مؤخرًا بالرقم القياسي كأكثر مقطع دعائي مشاهدة.

حتى وقت عرض إعلان The Suicide Squad في 26 مارس، لم تحصل شركة Warner Bros على تصنيف رسمي ولكن تم توضيح اليوم أن الفيلم هذا سيكون فيلم DC الخامس الذي يحصل على تصنيف R بعد Watchmen و Joker و Zack Snyder’s Justice League ونسخة DVD الممتدة لـ Batman v. Superman (الذي كان له إصدار مسرحي PG-13).
The Suicide Squad هو فيلم كوميكس أمريكي قادم يعتمد على فريق DC Comics الذي يحمل نفس الاسم. تم إنتاجه بواسطة DC Films ويهدف إلى أن يكون تكملة مستقلة لفيلم Suicide Squad 2016 والفيلم العاشر في DC Extended Universe DCEU. تمت كتابة الفيلم وإخراجه من قبل جيمس غان ونجومه مجموعة من الممثلين بما في ذلك مارجوت روبي وإدريس إلبا وجون سينا وجويل كينمان وسيلفستر ستالون وفيولا ديفيس وجاي كورتني وبيتر كابالدي. في الفيلم، يتم إرسال الفرقة الانتحارية لتدمير سجن ومختبر من الحقبة النازية.

كان من المقرر أن يعود ديفيد آير كمخرج لتكملة فرقة Suicide Squad بحلول مارس 2016، لكنه اختار في ديسمبر تطوير فيلم Gotham City Sirens بدلاً من ذلك. نظرت شركة Warner Bros. في العديد من المخرجين البدلاء قبل تعيين Gavin O’Connor في سبتمبر 2017. غادر بحلول أكتوبر 2018، وتم التعاقد مع Gunn لكتابة الفيلم وإخراجه بعد أن تم فصله مؤقتًا من قبل Disney و Marvel Studios كمخرج لـ Guardians of the Galaxy. 3 2023. لقد استوحى الفيلم الإلهام من أفلام الحرب والكوميديا Suicide Squad للمخرج جون أوستراندر في الثمانينيات، وقرر استكشاف شخصيات جديدة في قصة منفصلة عن قصة الفيلم الأول، على الرغم من عودة بعض أعضاء فريق التمثيل من فرقة الانتحار. بدأ التصوير في أتلانتا، جورجيا، في سبتمبر 2019، وانتهى في بنما في فبراير 2020.

أقرأ أيضًا: شاهد تريلر فيلم The Suicide Squad إخراج جيمس غان وبطولة مارجوت روبي وإدريس إلبا

0

شاركنا رأيك حول "إعلان فيلم The Suicide Squad يحقق رقم قياسي في المشاهدات!"