هند صبري بطلة البحث عن علا الجزء الثاني من مسلسل عايزة أتجوز
0

أعلنت الفنانة هند صبري وشركة “نتفليكس” الأمريكية، عن انطلاق تصوير المسلسل العربي الذي يحمل اسم “البحث عن علا”، ويمثل التعاون الأول بين المنصة العالمية والنجمة التونسية المصرية كممثلة ومنتجة في نفس العمل.

هند صبري بطلة البحث عن علا بشخصية علا عبد الصبور على نتفليكس

وبطريقة مختلفة من خلال نشر مقطع لفيديو صغير، على الصفحات الرسمية التابعة لمنصة “نتفليكس”، عَبر السوشيال ميديا، كشفت هند صبري عن تفاصيل العمل الدرامي الجديد، الذي يمثل إحدى أبرز وأهم الإنتاجات العربية المنتظرة لـ “نتفليكس” في الشرق الأوسط، عقب عرض دراما “ما وراء الطبيعة” المأخوذة عن أعمال الأديب الراحل أحمد خالد توفيق.

كشفت هند صبري عن حماسها بعودة شخصيتها الدرامية الشهيرة “علا عبد الصبور”، بعد مرور 10 أعوام على ظهورها التلفزيوني الأول في مسلسل “عايزة أتجوز”، موضحة أنها والمشاهدين، سيكتشفون معًا ما الذي آلت إليه أوضاعها سواء فيما يخص عملها ومسيرتها المهنية أو حياتها الشخصية وعلاقاتها الاجتماعية والعاطفية.

هند صبري تجسد شخصية علا عبد الصبور على مسلسل جديد يعرض على نتفليكس
هند صبري تعلن تفاصيل أحدث أعمالها الدرامية من خلال شاشة “نتفليكس”

أبطال “عايزة أتجوز” يعودون للدراما في “البحث عن علا”

هند صبري تعلن عن تفاصيل الجزء الثاني من مسلسل عايزة أتجوز

توضح أنه بالطبع هناك بعض التغييرات التي طرأت على حياتها، ومن المفترض أن يستكشفها المشاهدون مع شخصيتهم المحبوبة الدكتورة الصيدلانية “علا عبد الصبور”، لافتة إلى أنه ذلك بجانب عوامل أخرى لن تختلف مكانتها عما ظهرت به في المسلسل الاجتماعي الكوميدي “عايزة أتجوز”.

تتابع هند صبري بتحريك يدها لتغيير زاوية الكاميرا بطريقة كوميدية، في نفس الفيديو المصور، للإشارة إلى والدتها والتي تجسد دورها النجمة المصرية سوسن بدر، استكمالاً للدور الذي ظهرت به في الجزء الأول من المسلسل، والتي ستتابع معها مغامراتها المعاصرة الجديدة.

البوستر الرسمي لمسلسل عايزة أتجوز
البوستر الرسمي لمسلسل “عايزة أتجوز” بطولة هند صبري/ إنتاج 2010

وتواصل هند صبري الكشف عن طاقم فريق التمثيل المشارك في مسلسل “البحث عن علا”، بالإشارة إلى الفنانين محمود الليثي، وندى موسى، المتواجدين داخل “لوكيشن” إحدى مواقع تصوير العمل الجديد، بمشاركة المخرج المصري هادي الباجوري، وسط ارتدائهم الكمامات الوقائية واتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

إطلاق تصوير مسلسل البحث عن علا بطولة هند صبري وسوسن بدر
تفاصيل خوض هند صبري الإنتاج لأول مرة مع “نتفليكس”

ويشارك نخبة أخرى من الفنانين العرب في “البحث عن علا”، الذي بدأ تصويره في نهاية يناير الماضي، بعدة مواقع مختلفة في محافظة القاهرة بمصر، منهم المصري هاني عادل، وداليا شوقي، كما يشهد المسلسل على ظهور خاص لعدد من النجوم العرب من بينهم النجم المصري خالد النبوي وغيره الذي سيتم الكشف عنهم خلال الأيام المقبلة.

مسلسل “البحث عن علا” المستوحى من شخصيات درامية جاءت من تأليف غادة عبد العال وقصة وسيناريو وحوار مها الوزير وغادة عبد العال، يأتي بإشراف مدير التصوير المصري مازن المتجول، ومن إنتاج هند صبري التي ستعمل كمنتج منفذ لأول مرة عبر شركتها “Salam Production” بالتعاون مع شركة ”Partner Pro” والمنتج المنفذ أمين المصري.

وكانت الكاتبة المصرية غادة عبد العال، نشرت لأول مرة كتابًا ساخرًا يحمل اسم “عايزة أتجوز” في عام 2008، عن دار الشروق للنشر والتوزيع، ثم تحولت فكرته لمسلسل درامي يحمل الاسم ذاته وعُرض في عام 2010، الذي حقق نجاحًا ملحوظًا بالتعاون مع المخرج رامي إمام، إلى جانب تأليفها لمسلسل آخر باسم “إمبراطورية مين” عرض في عام 2014، بالتعاون مع نفس البطلة هند صبري والمخرجة مريم أبو عوف.

عودة “علا عبد الصبور” وسط احتفاء رواد السوشال ميديا

وحرص رواد مواقع التواصل الاجتماعي على التفاعل الكبير مع الفيديو المنشور على صفحتى “نتفليكس” و”هند صبري”، معلنين في التعليقات عن ترحيبهم بفكرة إنتاج موسم درامي جديد، مشاركين صناع العمل برؤيتهم تجاه طرح الجزء الثاني من “عايزة أتجوز”.

انقسمت آراء محبي “علا عبد الصبور”، خلال الساعات القليلة الماضية، ما بين المطالبين بعودة نفس طاقم تمثيل الموسم الأول، وآخرين يطلبون حضور بعض الشخصيات الدرامية بالاسم، مع التعبير عن الذكريات التي تربطهم بمشاهدتهم للمسلسل الاجتماعي الكوميدي لأول مرة، معبرين عن حرصهم على تكرار مشاهدته طوال الأعوام الماضية.

تفاعل السوشيال ميديا مع إعلان إطلاق تصوير البحث عن علا
تفاعل رواد السوشيال ميديا مع إعلان بدء تصوير “البحث عن علا” بطولة هند صبري

“أمن قومي” و”البحث عن علا”.. عودة هند صبري للدراما تلفزيونيًا وإلكترونيًا

هند صبري تعلن عن تعاونها مع منصة "نتفليكس" العالمية
هند صبري تعلن عن تعاونها مع منصة “نتفليكس” العالمية

وكانت شوقت هند صبري في مايو الماضي لعام 2020، جمهورها بالإعلان عن سعادتها بتعاونها مع منصة “نتفليكس” المتخصصة في بث محتوى الفيديو على حسب الطلب، من خلال حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، في عمل درامي اجتماعي كوميدي جديد حول المرأة العربية، دون الإفصاح عن أي تفاصيل أخرى.

يأتي هذا المشروع الفني الدرامي في إطار دعم “نتفليكس” لصانعات الأفلام والدراما العربية، وحرصها على الاستثمار بالإنتاجات العربية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، من خلال تقديم أعمال درامية وترفيهية تحمل رؤى جديدة ومبتكرة ومتسقة مع التغييرات المعاصرة.

وإلى جانب “البحث عن علا”، يجدر الإشارة بأن النجمة التونسية هند صبري، تنشغل حاليًا بتصوير مسلسل “أمن قومي” بمشاركة البطولة النجم المصري أحمد عز، والمقرر عرضه ضمن ماراثون دراما رمضان لعام 2021 عَبر القنوات الفضائية المصرية والعربية، وهو ما يمثل عودتها للدراما التلفزيونية بعد غياب 3 أعوام عقب عرض مسلسل “حلاوة الدنيا”.

النجمة التونسية هند صبري
النجمة التونسية المصرية هند صبري
0

شاركنا رأيك حول "هند صبري ونتفليكس تعلنان عودة بطلة «عايزة أتجوز» بمسلسل البحث عن علا"