هنري كافيل في بطولة إعادة إنتاج فيلم Highlander إخراج تشاد ستاهلسكي
0

فيلم Highlander لدية الفرصة للعودة مرة أخرى للشاشة، وهذه المرة من بطولة هنري كافيل، حيث يقوم النجم الذي أرتدى عباءة سوبرمان مسبقًا محادثات للحصول على أحد الأدوار الرئيسية في الفيلم من إنتاج Lionsgate مع مخرج أفلام جون ويك تشاد ستاهلسكي وكاتب السيناريو كيري ويليامسون.

وينتج المشروع نيل إتش موريتز وجوش ديفيس. أماندا لويس وباتريك واشسبيرجر وغريغوري فيدين سيكونوا مسئولي الإنتاج التنفيذي. كان بيتر ديفيس، المنتج الأصلي للفيلم الأول، على قائمة الإنتاج أيضًا قبل وفاته في فبراير الماضي.

فيلم Highlander الأصلي لعام 1986 كان من بطولة كريستوفر لامبرت وشون كونري وكلانسي براون ككائنات خالدة، يطاردون بعضهم البعض ويجمعون المزيد من القوة. أنتج الفيلم -تحت شعار “يمكن أن يكون هناك واحد فقط” – أربع أجزاء أخرى وثلاث مسلسلات تلفزيونية بما في ذلك المسلسل الشهير في الولايات المتحدة الأمريكية من بطولة أدريان بول.

حبكة الفيلم القادم لازالت غير معروفة، وكذلك ما إذا كان كافيل سيلعب شخصية جديدة تمامًا أو شخصية من أعمال سابقة. كانت عملية إعادة الإنتاج مثارة لفترة من الوقت مع مشاركة الجميع من ريان رينولدز وجستن لين في مرحلة ما، لكن المصادر تقول أن الفيلم في موضعه لبدء الإنتاج.

بالنسبة لكافيل يمنحه الفيلم سلسلة آخرى مع قاعدة جماهيرية كبيرة بعد أدوار البطولة في سلاسل شهيرة أخرى مثل Man of Steel و Mission: Impossible – Fallout. ويقوم حاليًا بتصوير الموسم الثاني من The Witcher لمنصة نتفلكس بعد موسمه الأول الذي حطم الأرقام القياسية. ومن المقرر أيضًا أن يعود إلى دور شيرلوك هولمز في تكملة Enola Holmes من Netflix مع عودة ميلي بوبي براون في دور البطولة.

أقرأ أيضًا: أفلام عالم دي سي السينمائي مرتبة من الأسوأ للأفضل

0

شاركنا رأيك حول "هنري كافيل في بطولة إعادة إنتاج فيلم Highlander إخراج تشاد ستاهلسكي"