هيو جاكمان ولورا ديرن في فيلم The Son من إخراج فلوريان زيلر صاحب فيلم The Father
0

تم اختيار المرشح لجائزة الأوسكار هيو جاكمان والحائزة على الأوسكار لورا ديرن دور البطولة في الدراما الروائية The Son، من تأليف وإخراج فلوريان زيلر المرشح فيلمه الأب The Father لجائزة الأوسكار لعام 2021.

الفائزان بجوائز الأوسكار إيان كانينج وإميل شيرمان (خطاب الملك) وجوانا لوري من فيلم See-Saw، ينتجان مع كريستوف سبادوني جنبًا إلى جنب مع زيلر. Film4 هي ممول مشترك للإنتاج.

يطلق كل من Cross City Films و Embankment المبيعات الدولية، حيث تشارك Cross City Films و CAA Media Finance في تمثيل الحقوق الأمريكية.

يقتبس فلوريان زيللر والحائز على جائزة الأوسكار كريستوفر هامبتون الفيلم من مسرحية زيلر المسرحية المشهورة بذات الاسم، حيث تركز الأحداث على بيتر (جاكمان) وحياته المزدحمة مع شريكته الجديدة إيما وطفلهم، وتعيش العائلة في حالة من الفوضى عندما تدخلها زوجته السابقة كيت ( ديرن) مع ابنهما المراهق، نيكولاس.

الشاب مضطرب وغاضب، يتغيب عن المدرسة لعدة أشهر. يسعى بيتر إلى أن يكون أبًا أفضل، ويرغب في ساعدة ابنه في تلك اللحظات الحميمة والغريزية من السعادة العائلية. لكن حالة نيكولاس تضع الأسرة في مسار خطير.

قال الكاتب والمخرج زيلر: “إن الابن قصة إنسانية عميقة، أعتقد أنها تربطنا جميعًا. آمل أن يتأثر الجمهور بعمق برحلة هذه العائلة. ينقل كل من هيو ولورا بشكل طبيعي الدفء الكبير والرحمة والضعف … مع دعوة جمهورنا لاحتضان كل لحظة والشعور بها. تدور أحداث القصة حول شخصية في نيويورك نابضة بالحياة وحيوية للغاية. يجب أن يجعلنا الفيلم نتصل بالعائلة والأصدقاء لنخبرهم أنهم محبوبون تمامًا وليسوا وحدهم “.

يتمتع زيلر الآن بالإشادة بفيلمه الأول The Father، الذي صدر في الولايات المتحدة بواسطة Sony Pictures Classics في فبراير. فاز الفيلم، الذي قام ببطولته أنتوني هوبكنز وأوليفيا كولمان، بجائزتي BAFTA وتم ترشيحه لستة جوائز أوسكار بما في ذلك أفضل فيلم، سيناريو مقتبس، تحرير، تصميم إنتاج، ممثل رئيسي وممثلة مساعدة.

علّق كانينغ وشيرمان من See-Saw: “بعد أن حالفنا الحظ لرؤية الأب في Sundance 2019، عرفنا أن فلوريان كان مخرجًا موهوبًا بشكل فريد. الابن قصة يجب إخبارها – قصة تدق ناقوس الخطر. من خلال فحص الحالة البشرية ونقاط الضعف لدينا، سيضرب هذا الفيلم على وتر حساس لدى الجماهير ويترك بصمة لا تمحى على كل من يشاهده “.

أقرأ أيضًا: مراجعة فيلم The Father .. هل عادت متاهة تشارلي كوفمان بصورة أخرى؟

0

شاركنا رأيك حول "هيو جاكمان ولورا ديرن في فيلم The Son من إخراج فلوريان زيلر صاحب فيلم The Father"