تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Infinix تطلق تقنية لشحن بطارية هاتفك بالكامل خلال 8 دقائق فقط!

منة الله سيد أحمد
منة الله سيد أحمد

2 د

أعلنت شركة "إنفينكس" Infinix المتخصصة في الهواتف الذكية، والتابعة لشركة Transsion Holdings، عن إطلاق نظامها الجديد All-Round FastCharge  الذي يضم نظام شحن سلكي بقوة 260 واط ونظام شحن لاسلكي بقوة 110 واط. وتقول الشركة إن هذه التقنية الجديدة يمكنها شحن الهاتف من 0٪ إلى 25٪ في دقيقة واحدة فقط، وشحنه بالكامل في 8 دقائق فقط.

أطلقت شركة إنفينكس نظام شحن سريع جديد يتميز بقدرة شحن سلكية 260 واط ولاسلكية 110 واط.

وفقًا للشركة، يمكن لنظام الشحن الجديد القيام بشحن الهاتف من 0% إلى 25% في دقيقة واحدة، وشحنه بالكامل في 8 دقائق فقط.

تتنافس تقنية الشحن الجديدة مع التقنيات الحالية في السوق وتثير اهتمامًا كبيرًا بين المستهلكين، ومن المهم معرفة مدى سلامة وفعالية هذه التقنيات في الاستخدام اليومي.


عرضت شركات Xiaomi و Realme أحدث تقنيات الشحن الخاصة بهما في مؤتمر العالم للجوال (MWC) الشهر الماضي. وكانت هاتف Realme  الأحدث يتميز بأسرع نظام شحن سلكي متاح في السوق بقوة 240 واط، ولكن شركة Infinix تجاوزت ذلك بنظامها الجديد All-Round FastCharge  الذي يقدم نظام شحن سلكي بقوة 260 واط.

وتقول شركة إنفينكس أيضًا إن تقنية الشحن الجديدة لديها كفاءة تصل إلى 98.5%، وأن البطارية التي استخدمت في الاختبار تمكنت من الاحتفاظ بنسبة 90% من سعتها الأصلية بعد 1000 دورة. وهذا يعني أن البطارية ستحتفظ بنسبة 90% من شحنها حتى بعد 3 سنوات من الاستخدام اليومي للشحن من 0 إلى 100%.

ذو صلة

وبالإضافة إلى الشحن السلكي، يضم نظام All-Round FastCharge الخاص بشركة إنفينكس أيضًا نظام شحن لاسلكي بقوة 110 واط، مما يجعله النظام الأسرع في الشحن اللاسلكي في السوق. وسبق وأن حقق هاتف Honor Magic 4 Pro رقمًا قياسيًا بقوة شحن لاسلكي تصل إلى 100 واط.

ومن الجدير بالذكر أنه لا يوجد أي دليل على أن إنفينكس قدمت أي تفاصيل حول كيفية ضمان السلامة أثناء استخدام هذه التقنيات الجديدة والقوية للشحن. ويُذكر أيضًا انه من المتوقع أن تنافس هذه التقنية التقنيات الحالية للشحن في السوق، وتثير اهتمامًا كبيرًا بين المستهلكين. يتبقى لنا أن نرى كيف سيتفاعل السوق مع هذه التقنيات وكيف ستتبناها شركات الهواتف المحمولة في المستقبل.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة