من عيوب iPhone 14 … الكاميرا تهتزّ وتصدر أصوات قرقعة!

من عيوب iPhone 14 ... الكاميرا تهتزّ وتصدر أصوات قرقعة!
أراجيك
أراجيك

2 د

بعد أيام من طرح آخر إصدارات آبل "iPhone 14" في الأسواق حول العالم، يبدو أن الهاتف الجديد يواجه صعوبةً في الحفاظ على سمعة آبل وثقة مستخدمي الآيفون بعد حفنة من الأخطاء والمشاكل التي ظهرت فيه آخرها الكاميرا المهتزة.

إذ سارع الكثير من المستخدمين إلى وسائل التواصل الاجتماعي للإبلاغ عن العديد من المشكلات التي تؤثر على طراز iPhone 14 Pro و Pro Max الجديدين كليًا. وفي حين كانت جميع هذه الأخطاء طفيفة، إلا أنها تتعلق إما بخلل في البرنامج أو بالكاميرا في تطبيقات الطرف الثالث.

أولى هذه المشاكل كانت أن iPhone 14 Pro "يتجمد" أثناء نقل البيانات. وأسوأها أن كاميرا iPhone 14 Pro "تقرع وتهتز" في بعض التطبيقات.

يبدو أن المشكلة تتعلق بميزة تثبيت الصورة البصري للكاميرا التي من المفترض أن تقلل الاهتزازات. أبلغ المستخدمون أيضًا عن أصوات قرع من الكاميرا.

استنادًا إلى منشورات الوسائط الاجتماعية ، يبدو أن المشكلة تؤثر فقط على كاميرات iPhone 14 Pro و Pro Max عندما يفتح المستخدمون تطبيقات الوسائط الاجتماعية مثل Instagram و TikTok و Snapchat.

فيديو يوتيوب
ذو صلة

يُظهر مقطع فيديو على YouTube اهتزاز كاميرا iPhone 14 Pro Max بشكل لا يمكن السيطرة عليه مع فتح تطبيق TikTok. ويبدأ الهاتف بإصارد صوتٍ غريب.

قال "لوك مياني" (Luke Miani)، أحد مستخدمي YouTube الذي يصنع مقاطع فيديو عن منتجات Apple، في مقطع فيديو إنه تلقى iPhone 14 Pro Max الذي كان يعاني من مشكلة الكاميرا. قال مياني إنه بعد الاهتزاز ، بدت كاميرا الجهاز تالفة لأنها واجهت مشكلة في التركيز حتى في تطبيق كاميرا iPhone القياسي.

وبيّن مياني أنه تمكّن من استبدال الهاتف التالف بجهاز جديد.

من الجدير بالذكر أنّ سعر iPhone 14 Pro يبدأ من 1000 دولار، بينما يباع iPhone 14 Pro Max بسعر 1100 دولار وما فوق.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة