جيك جلينهال يلتقي مرة أخرى مع المخرج دينيس فيلنوف في مسلسل The Son
0

أعطت HBO أمرًا لإقتباس رواية The Son من تأليف جون نيسبو لتتحول إلى مسلسل من بطولة Jake Gyllenhaal وسيقوم بالإخراج   Denis Villeneuve الذي عمل سابقًا مع جيلينهال في فيلم Prisoners.

 جيلينهال وفلينوف سيقومان أيضًا بإنتاج السلسلة المحدودة. سينضم جوناثان نولان وليزا جوي من شركة Kilter Films كمنتجين تنفيذيين إلى جانب Kilter Films Athena Wickham. 

المسلسل مقتبس من الرواية رقم 1 الأكثر مبيعًا في نيويورك تايمز والتي توصف بأنها قصة انتقام تدور أحداثها وسط التسلسل الهرمي الوحشي للفساد في أوسلو. القصة تتبع سوني لوفثوس، محكوم عليه وهارب ومدمن لا يتذكر ماضيه، هارب من القانون نحو حقيقة غير معروفة.

كانت رواية الابن أول كتاب تم اختياره من قبل Nine Stories بموجب اتفاقهم مع Bold Films في عام 2016، أعطت سيلفي رابينيو، عندما كانت لا تزال مسئولة في وكالة RWSG الأدبية، الكتاب لماركر، وتحركت هي وجيلينهال بسرعة للحصول على الحقوق، ومن المتوقع أن تتحول شخصية Sonny Lofthus إلى سلسلة كاملة مثل Bourne أو The Fugitive.

قال أورسي: “إن جونا وليزا قوة إبداعية هائلة ونحن متحمسون للتعاون معهم مرة أخرى، جنبًا إلى جنب مع لينور الرائعة، لتكييف رواية جو نيسبو”. “دينيس هو خبير في نسج روايات رائعة وفريدة من نوعها بصريًا، وجيك ممثل ومنتج موهوب غالبًا ما يتجاوز عمله المتوقع، وبالطبع تعاون هو ودينيس ببراعة في الماضي. نحن متحمسون للغاية لرؤية كيف يتعامل هذا الفريق القوي مع هذا العمل الاستثنائي “.

أقرأ أيضًا: أفلام رعب وكوميديا ودراما دارت أحداثها في ليلة احتفال الهالويين

0

شاركنا رأيك حول "جيك جلينهال يلتقي مرة أخرى مع المخرج دينيس فيلنوف في مسلسل The Son"