استبعاد جوني ديب من سلسلة Fantastic Beasts وتأخر الفيلم حتى عام 2022
0

بعد خسارة لاذعة في محاكم المملكة المتحدة بسبب مزاعم بأنه “يضرب زوجته”، تم استبعاد جوني ديب من قبل Warner Bros من سلسلة Fantastic Beasts. وسيتم إعادة صياغة شخصيته Grindelwald. كما تم تغيير تاريخ إصداره من 12 نوفمبر 2021 إلى صيف 2022.

وقال الاستوديو في بيان يوم الجمعة “جوني ديب سيغادر سلسلة Fantastic Beasts”. “نشكر جوني على عمله في الأفلام حتى الآن. Fantastic Beasts 3 قيد الإنتاج حاليًا، وسيتم إعادة صياغة دور Gellert Grindelwald. سيُعرض الفيلم لأول مرة في دور العرض حول العالم في صيف 2022.

بعد أن مكث في المملكة المتحدة في الأسابيع الأخيرة لتصوير فيلمه القادم من إخراج ديفيد ياتس، أعلن ديب بنفسه لأول مرة عن أخبار الخروج في وقت سابق من اليوم عبر صفحته على Instagram، قائلاً إنه “طُلب منه الاستقالة” من قبل الاستوديو.

بعد محاكمة في لندن خلال الصيف، أصدر القاضي أندرو نيكول مرسومًا في 2 نوفمبر بأن الادعاء الوارد في مقال لصحيفة The Sun المملوكة لروبرت مردوخ حول علاقته مع Amber Heard بأن ديب كان “ضاربًا لزوجته”.

قال ديب اليوم بشكل غير مفاجئ إنه سيستأنف الحكم، بعد تأجيلها عدة مرات، من المقرر أن تنتهي المعركة القانونية في فرجينيا في 3 مايو 2021. ومن المقرر أن يقدم ديب إفادة في القضية لمدة ثلاثة أيام تبدأ في 10 نوفمبر.

0

شاركنا رأيك حول "استبعاد جوني ديب من سلسلة Fantastic Beasts وتأخر عرض الفيلم حتى عام 2022"