بعد فوزه عليها بالمحاكمة…ديب يوجه ضربة مؤلمة لهيرد بكلمات أغانيه الجديدة!

داليا عبد الكريم
داليا عبد الكريم

2 د


وجه الفنان الأميركي جوني ديب، انتقادات لزوجته الفنانة آمبر هيرد، من خلال أغنيتين بشكلٍ غير مباشر، وفق ما ذكرت صحيفة الإندبندنت البريطانية.

وطرح ديب أغنيتين منذ فترة، بعد فوزه في المحاكمة ضد زوجته السابقة هيرد، كتب كلماتهما في تعاون مع الموسيقي جيف باك.

ويقول الفنان الأميركي في إحدى مقاطع الأغنية: "أعتقد أنك قلت ما يكفي، لليلة لعينة واحدة"، ثم يشبه بطلة الأغنية التي من المرجح أن تكون زوجته السابقة، بالكلب، ويقول في مقطع آخر: "تجلسين هناك مثل كلب فيه حكة لسبع سنوات، لو كانت عندي سنتات لما ألقيتها لك".

وكانت آمبر هيرد قد خسرت المحاكمة شهر حزيران الفائت، لصالح جوني ديب الذي حكمت له المحكمة بتعويض مقداره 10 ملايين دولار أميركي، وتعويضات أخرى وصلت إلى 5 مليون دولار.

وحصلت آمبر هيرد، التي لجأت إلى استئناف الحكم ضد ديب، على مليوني دولار، وفي حال لم تستطع هيرد دفع مبلغ التعويض، كما قال محاميها قبل فترة، فإنها ستعلن إفلاسها رسميًا.

وشوهدت هيرد بعد المحاكمة وهي تشتري ملابسها من إحدى المتاجر الرخيصة في الولايات المتحدة، بعد أن كانت تبتاعها من كبرى الماركات العالمية، ما دفع البعض للتساؤل عن ثروتها وقدرتها المالية على دفع التعويض.

ذو صلة

وفي حال أعلنت هيرد إفلاسها بشكل رسمي، فإن ديب يستطيع وفق القوانين، العودة إلى المحكمة والبحث في إمكانية الحصول على تعويضاته من الأصول التي تمتلكها هيرد، سواء عقارات أو سيارات أو أراضي، وحتى مجوهرات.

وشابت فترة المحاكمة الكثير من التفاصيل المثيرة، مثل اتهام هيرد بخيانة زوجها السابق ديب بينما كانا متزوجين، مع كل من المليادير الأميركي إيلون ماسك، والممثل الأميركي جيمس فرانكو.

إلا أن صور جديدة مسربة لهيرد، أظهرت تبادلًا للقبلات بينها وبين الفنانة كارا ديلفين، وهو ما يرجح أن تكون هيرد قد خانت ديب مع طرف ثالث أيضًا.

يذكر أن للمشاهير علاقات معقدة بالفعل، وربما تكون طبيعية وموجودة لدى العديد من الناس، إلا أن الضوء المسلط على المشاهير باستمرار يجعل من تلك القضايا موضوعًا مثيرًا للجدل بشكل مستمر، بينما يبدو من الغريب أن ديب ما يزال يفكر بالانتقام من زوجته السابقة، وطرح أغنيتين لها، وهو ما قد يدل على رغبة كبيرة بالانتقام على الأرجح أنها إما ناجمة عن حب كبير، أو عن ألم كبير عاشه مع زوجته يومًا ما.

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّة واحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة