جورج كلوني وجوليا روبرتس
0

حددت شركة Universal Pictures موعدًا لفيلم جورج كلوني وجوليا روبرتس التالي معًا، تذكرة إلى الجنة Ticket to Paradise، في 30 سبتمبر 2022.

وهو لم شمل كلوني وروبرتس على الشاشة بعد Ocean’s Eleven و Ocean’s Twelve و Money Monster. كما لعبت روبرتس دور البطولة في فيلم المخرج كلوني عام 2002 “اعترافات العقل الخطير” (Confessions of a Dangerous Mind).

أقرأ أيضًا: مسلسل Gaslit القادم يجمع بين جوليا روبرتس وشون بين 

في Ticket to Paradise، الممثلان يجدان نفسيهما في مهمة مشتركة لمنع ابنتهما المحبوبة من ارتكاب نفس الخطأ الذي ارتكتباه ذات مرة.

سيتم تصوير الفيلم، من إخراج أول باركر، مخرج فيلم ماماميا من جديد في موقع في كوينزلاند، أستراليا، بمساعدة من الحكومة الفيدرالية الأسترالية ومن إستراتيجية جذب إنتاج الشاشة في كوينزلاند.

في الآونة الأخيرة، لعبت روبرتس دور البطولة والمنتج المسؤول التنفيذي للموسم الأول من سلسلة أمازون برايم الأصلية “Homecoming”. على صعيد السينما، جاء دورها الأخير في فيلم Ben Is Back الذي لعبت فيه دور والدة مدمن.

أخرج كلوني مؤخرًا فيلم “The Midnight Sky”، وهو فيلم خيال علمي قام ببطولته أيضًا كعالم يغامر عبر الدائرة القطبية الشمالية لتحذير سفينة فضاء عائدة بعد كارثة عالمية. تم تعيين شركة الإنتاج Smokehouse Pictures لإنتاج سلسلة وثائقية حول فضيحة إساءة استخدام جامعة ولاية أوهايو.

بالإضافة إلى الإخراج، كتب باركر السيناريو مع دانيال بيبسكي. سينتج الفيلم تيم بيفان وإريك فيلنر من فيلم Working Title مع سارة هارفي وديبورا بالديرستون. ينتج كلوني أيضًا مع Grant Heslov لـ Smokehouse Pictures، مثل روبرتس وليزا روبرتس جيلان وماريسا يريس جيل عن Red Om Films. وسيشرف نائب الرئيس التنفيذي الأول للإنتاج، إريك بايرز ومدير التطوير ليكسي بارتا، على المشروع نيابة عن شركة Universal.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام جورج كلوني: متعدد المواهب الذي فعل كل شيء ممكن في هوليوود

0

شاركنا رأيك حول "ثنائي أوشن 11 جورج كلوني وجوليا روبرتس يعود مرة أخرى في فيلم جديد"