انضمام كيت وينسلت إلى طاقم فيلم Fake القادم 
0

انضمت كيت وينسلت الفائزة بجائزة الأوسكار إلى فيلم Fake! وهو مشروع استحوذت عليه MGM للمنتجة جينيفر تود.

سيكتب سكوت زد بيرنز، الذي فاز بمراجعات حماسية عن درامته السياسية لعام 2019 The Report حول الموظف المثالي في مجلس الشيوخ دانيال جيه جونز وتحقيقاته في برنامج CIA للاعتقال والاستجواب بعد 11 سبتمبر، وسيخرج، وسينتج الفيلم  مع تود.

يمثل الفيلم عودة للعمل بين وينسلت وبيرنز، هذا الأخير الذي كتب فيلم 2011 Contagion الذي أخرجه ستيفن سودربيرغ والذي تألقت فيه الممثلة. وينسلت أيضا ستنتج فيلم Fake!

الفيلم يستند إلى كتاب من تأليف Jen McAdam مع Douglas Thompson، استنادًا إلى قصة الحياة الحقيقية لـ Jen McAdam ومشاركتها في مخطط OneCoin Ponzi. سيتم تسويق الكتاب للناشرين في معرض فرانكفورت للكتاب لهذا العام. وستقوم ماك آدم بإنتاج الفيلم.

تم الترويج لـ OneCoin كعملة مشفرة من قبل شركات خارجية مقرها بلغاريا OneCoin Ltd (مسجلة في دبي) و OneLife Network Ltd (مسجلة في بليز)، وكلاهما أسسته Ruja Ignatova بالتنسيق مع Sebastian Greenwood. وفقًا للتقارير، أشار المدعون العامون الأمريكيون إلى أن المخطط يدر 4 مليارات دولار في جميع أنحاء العالم. اختفت Ignatova في عام 2017 بالقرب من الوقت الذي تم فيه تقديم مذكرة أمريكية سرية لاعتقالها وحل محلها شقيقها، كونستانتين إجناتوف. لقد اختفى الآن معظم قادة OneCoin أو تم اعتقالهم، ويعتقدون أن Ruja Ignatova لا تزال طليقة. تم القبض على غرينوود في عام 2018، وكذلك قسطنطين إجناتوف في مارس 2019، الذي اعترف بالذنب في تهم غسل الأموال والاحتيال.

0

شاركنا رأيك حول "انضمام كيت وينسلت إلى طاقم فيلم Fake القادم "