KCC Squid Game Event
0

أصبح المسلسل الكوري الجنوبي لعبة الحبار أكثر إنتاجات نيتفلكس نجاحًا هذا العام، كثير ممن شاهد هذا المسلسل شعر بالتوتر عند مشاهدة اللاعبين وهم ينفذون المهام ويقاتلون حتى الموت، فيما قال بعض المشاهدين إنهم قادرين على تنفيذ هذه المهام والنجاح فيها لو كانت حقيقية.

يبدو أن حلم البعض بالمشاركة في لعبة الحبار سوف يتحقق، إذ يستضيف المركز الثقافي الكوري في أبو ظبي عاصمة الإمارات العربية المتحدة يوم الثلاثاء 12 أكتوبر حدث KCC Squid Game Event، هذا الحدث هو إعادة تمثيل واقعية للمسلسل الشهير.

منذ الإعلان عن إقامة هذه النسخة الواقعية من لعبة الحبار في الإمارات العربية المتحدة، تقدم أكثر من 300 مرشح، لكن سيتمكن 30 مرشحًا فقط من المشاركة، وسيتم تقسيمهم إلى مجموعتين كل منها 15 مشاركًا.

على غرار لعبة الحبار الخيالية، سيتم تنظيم هذا الحدث الذي سيرتدي فيه المتسابقون نفس الأزياء التي يرتديها ممثلو المسلسل، بينما سيرتدي الموظفون ملابس عليها أشكال دائرية ومثلثة ومربعة. سيشمل الحدث أيضًا أربعًا من المسابقات الستة التي تم عرضها في المسلسل، حيث سيتم استثناء لعبة الحبار التي تحمل الاسم نفسه وجولة شد الحبل.

هناك اختلافان رئيسيان بين مسلسل لعبة الحبار الذي يعرض على نيتفلكس واللعبة الواقعية التي ستقام في الإمارات، الاختلاف الأول هو أن المتسابقين في اللعبة الواقعية لن يخاطروا بحياتهم، ولن يموت أي منهم حين يفشل في تنفيذ المهام، والاختلاف الثاني هو أنهم لن يحصلوا على أي جائزة في حال نجاحهم.

يقول القائمون على المركز الثقافي الكوري في أبو ظبي أنهم يأملون في أن يساهم هذا الحدث بمعرفة المزيد عن الثقافة الكورية.

تبدو الألعاب في المسلسل وحشية بعض الشيء، هذا ضروري من أجل تعظيم العنصر الدرامي، لكن في الواقع، كل هذه الألعاب شائعة وتحظى بشعبية في كوريا، حيث يلعبها الأطفال الكوريون.

المركز الثقافي الكوري في أبو ظبي

لضمان أن تكون اللعبة آمنة لجميع المتسابقين، سيتم استخدام أسلحة إسفنجية بدلًا من الأسلحة الحقيقية، ولعبة الأحجار الزجاجية ستقام على أرض مستوية غير مرتفعة بدلًا من الأرض المرتفعة التي شاهدناها في المسلسل.

إذا نجح هذا الحدث، فإنه قد يمهد لإقامة المزيد من الأحداث الأخرى الواقعية في أنحاء مختلفة من العالم، وربما ستكون هناك جوائز مالية أيضًا. حتى ذلك الحين، يعد هذا الحدث دليلًا حقيقيًا على مدى شعبية الدراما الكورية في جميع أنحاء العالم.

0

شاركنا رأيك حول "نسخة واقعية من “لعبة الحبار” ستقام في الإمارات العربية المتحدة"