كيفين سبيسي يعود للتمثيل في L’uomo Che Disegno Dio بمشاركة فانيسا ريدغريف
0

الممثل كيفن سبيسي في طريق العودة للفن، وتم الاتفاق مع على أول دور سينمائي له منذ أربع سنوات.

تفيد تقارير ABC News أن سبيسي سيظهر في الفيلم الإيطالي L’uomo Che Disegno Dio، أو الرجل الذي رسم الله. الفيلم من إخراج فرانكو نيرو مع مشاركة النجمة فانيسا ريدغريف.

قال نيرو لشبكة ABC News: “أنا سعيد للغاية لأن كيفن وافق على المشاركة في فيلمي”. “أنا أعتبره ممثلًا رائعًا ولا يمكنني الانتظار لبدء الفيلم.” سبيسي لم يعلق حتى الآن.

سيكون الظهور الأول لسبيسي منذ أربع سنوات، منذ ظهور العديد من تهم الاعتداء الجنسي وقضايا سوء السلوك الأخرى لأول مرة ضد الفائز مرتين بجائزة الأوسكار.
فقد سبيسي دوره كرئيس متلاعب أو فرانك أندروود في مسلسل House of Cards في عام 2017، عندما ظهرت الادعاءات الأولى.

تضمنت القضايا المرفوعة ضد سبيسي ما لا يقل عن 20 شابًا أبلغوا عن سوء سلوك جنسي من قبل الممثل في مسرح لندن، أولد فيك، بين عامي 1995 و 2013. ثم في عام 2018، اتُهم سبيسي بالاعتداء غير اللائق على مراهق. في جزيرة نانتوكيت، ماساتشوستس، خلال صيف عام 2016. دفع بأنه غير مذنب، وتم إسقاط التهم لاحقًا عندما انسحبت الضحية وأسقطت أيضًا دعوى مدنية ضد الممثل.

تضمنت مشاكل سبيسي القانونية أيضًا قضيتين منفصلتين للاعتداء الجنسي في لوس أنجلوس. في تلك الحالات، رفض مكتب المدعي العام لمنطقة لوس أنجلوس توجيه اتهامات ضد سبيسي. بسبب قانون التقادم في إحدى الحالات وتوفي الضحية الثانية، وهو معالج بالتدليك. كما تم رفض دعوى قضائية ضد سبيسي تتعلق بالمعالج بالتدليك.

في قضية أخرى، زعم رجل مجهول في نيويورك أن سبيسي أساء إليه في الثمانينيات عندما كان عمره 14 عامًا. جاء دور سبيسي السينمائي البارز الأخير في عام 2018 مع Billionaire Boys Club. لم يؤد الفيلم جيدًا في شباك التذاكر.
منذ ذلك الحين، ألقى سبيسي خطابًا عامًا في أحد المتاحف، وظل على اتصال مع جمهوره في سلسلة من مقاطع الفيديو التي يلعب فيها شخصيته من House of Cards.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام الخيال العلمي الأسترالية .. قائمة جديدة لمحبي الإثارة والتشويق

0

شاركنا رأيك حول "كيفين سبيسي يعود للتمثيل في L’uomo Che Disegno Dio بمشاركة فانيسا ريدغريف"