تأجيل تصوير الموسم الرابع من Killing Eve بسبب الجائحة
0

تم تأجيل إنتاج الموسم الرابع من مسلسل Killing Eve من قناة BBC America بدون تاريخ عودة واضح حيث تم إبطال جدول التصوير الأوروبي المعقد الذي يحتوي على سفر بين أماكن كثيرة تعتبر بؤر للفيروس.

أن Sid Gentle Films كانت تهدف في الأصل إلى عودة التصوير للدراما الحائزة على جوائز إيمي وجولدن غلوب في أغسطس، كما فعلت مع المواسم الثلاثة الماضية. لكن الشركة تخلت الآن عن الخطط ولم تحدد بعد موعدًا لإعادة التشغيل في وقت لاحق من هذا العام.

السبب الرئيسي لهذا التأخير هو أن Killing Eve يعتمد في تصويره على التنقل بين الموقع الأوروبية، والتي أصبح الكثير منها خطرًا في هذا الوقت بسبب الوباء. يحاول المنتجون البحث عن حل حول المكان الذي سيأخذون فيه بالموسم الرابع فيلانيل (جودي كومر) وإيف بولاستري (ساندرا أوه)، لكن المواقع السابقة تشمل أمستردام وبرشلونة وبوخارست وتوسكانا.

كانت هناك أيضًا بعض الشائعات في الصناعة بأن أوه كانت مترددة في السفر إلى أوروبا لبدء التصوير، ولكن تم التقليل من هذا من قبل مصدر قريب من العرض. ومع ذلك، أقر أحد منتجي الدراما البريطانيين البارزين، بأن الحصول على ساندرا أوه على متن طائرة لن يكون أمرًا سهلًا لأي شخص الآن.

من شبه المؤكد أن تأجيل إنتاج Killing Eve سيؤجل موعد عرضه الأول في عام 2021. يعمل العرض على أساس سريع إلى حد ما، ويتم التصوير في أواخر الصيف وخلال الخريف، قبل العرض الأول في أوائل أبريل على BBC America ولكن ذلك سيتيغير الآن لأول مرة.

0

شاركنا رأيك حول "تأجيل تصوير الموسم الرابع من مسلسل Killing Eve بسبب الجائحة "