شاهد الصورة الأولى لكريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا!
0

انضم تيموثي سبال وسالي هوكينز وشون هاريس إلى كريستين ستيوارت في فيلم السيرة الذاتية عن ليدي ديانا سبنسر، والذي يصور الآن في ألمانيا قبل الانتقال إلى المملكة المتحدة .

أصدر المنتجون اليوم صورة من النظرة الأولى لستيوارت بصفتها السيدة دي.

شاهد الصورة الأولى لكريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا!

تدور أحداث الفيلم في أوائل التسعينيات عندما قررت ديانا أن زواجها من الأمير تشارلز لم يكن ناجحًا وأنها بحاجة إلى الانحراف عن المسار الذي سيجعلها يوما ما تكون ملكة.

تدور أحداث الدراما على مدى ثلاثة أيام في واحدة من عطلات عيد الميلاد الأخيرة في عائلة وندسور في منزلهم في ساندرينجهام. لم يذكر المنتجون من سيلعب دور الأمير تشارلز وطفليهما: الأمير وليام والأمير هاري.

قالت ستيوارت عن الفيلم: “سبنسر تخيل عاطفي لمن كانت ديانا عليه في نقطة تحول محورية في حياتها. إنه تأكيد مادي لمجموع أجزائها، والذي يبدأ باسمها الأصلي؛ سبنسر. إنها محاولة لها للعودة إلى نفسها، حيث تسعى ديانا جاهدة للتمسك بما يعنيه اسم سبنسر لها.”

يعد الفيلم من بين أول إنتاجات الأفلام البريطانية – إن لم يكن الأول – التي يتم تصويره في القارة بعد خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي. ومع ذلك، في بادرة مفاجئة، أعلن المنتج بول ويبستر اليوم أنه “لم تكن هناك حاجة لتأشيرات الممثلين وطاقم العمل من المملكة المتحدة” ، وهو أمر كان متوقعًا نتيجة مغادرة المملكة المتحدة للاتحاد الأوروبي.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد الصورة الأولى لكريستين ستيوارت في دور الأميرة ديانا!"