كريستينا أرييل: صفحة حرب النجوم Star Wars تعدم مضيفة هاي ريبابليك بعد إساءة عنصرية تعرضت لها
0

قام حساب Star Wars الرسمي على Twitter بالتغريد لدعم Krystina Arielle، مضيفة Star Wars القادمة: The High Republic Show، بعد أن تلقت مضايقات عبر الإنترنت.

ظهرت تغريدات أرييل على السطح وهي تتحدث عن الدور الذي يلعبه البيض في دعم العنصرية. ثم بدأت تتلقى إساءات عنصرية واتهامات بالعنصرية.

لكن Star Wars غردت لدعمها قائلة: “مجتمع Star Wars لدينا هو مجتمع الأمل والشمول”.


تم الإعلان مؤخرًا عن استضافة آرييل لبرنامج The High Republic Show، وهي سلسلة قادمة حول Star Wars: The High Republic، وهي سلسلة فرعية جديدة من سلسلة Star Wars الإعلامية.

تعرضت للهجوم بعد أن أعاد مستخدمو وسائل التواصل الاجتماعي ظهور العديد من التغريدات القديمة، معظمها من العام الماضي عندما جرت احتجاجات في جميع أنحاء العالم لدعم Black Lives Matter.

في بعض تغريداتها السابقة، أشارت أرييل إلى الأشخاص البيض بينما كانت تدلي بآرائها حول العنصرية المنهجية. في إحداها، قالت: “مجرد تذكير بأن النساء البيض متواطئات بنفس القدر في دعم وفرض سيادة البيض”.

وكتبت على موقع تويتر يوم السبت “الساعات الأربع والعشرين الماضية … ليست الأفضل”، إلى جانب صور لرسائل عنصرية مسيئة للغاية.

لكن الكثير تحدثوا لدعم آرييل، في حين أن الهاشتاغ #IStandWithKrystina بدأ يتجه على تويتر.

قال ماثيو ميرسر، مضيف بودكاست Critical Role ا: “هناك القليل من الأشخاص الذين يتسمون بالبراعة تمامًا مثل [Krystina Arielle]، وأي شخص يحاول الدخول إلى حلقتها يعرف بشكل أفضل أننا هناك بجانبها.”

أقرأ أيضًا: أفضل كتب الكوميكس في 2020: من الجوكر إلى حرب النجوم قائمة بالكتب الأفضل!

0

شاركنا رأيك حول "كريستينا أرييل: صفحة حرب النجوم Star Wars تدعم مضيفة هاي ريبابليك بعد تعرضها لإساءة عنصرية"