تريند 🔥

🌙 رمضان 2024

Please Take A Step Back.. دويتو مبتكر بين رائد الأعمال غاري في والرابر سنوب دوغ!

Please Take A Step Back.. دويتو مبتكر بين رائد الأعمال غاري في ومغني الراب سنوب دوغ!
أراجيك فَنّ
أراجيك فَنّ

2 د

صدرت سينجل جديدة بعنوان "Please Take A Step Back" دويتو غنائي يجمع بين النجم العالمي Snoop Dogg والرائد في ريادة الأعمال وخبير التسويق عبر الإنترنت GaryVee على "يوتيوب" وجميع المنصات الموسيقية الشهيرة.

فيديو يوتيوب

يعرب غاري فاينرتشوك عن سعادته الكبيرة حول هذا التعاون المثمر مع أحد نجومه المفضلين، كذلك التجربة الفارقة في مسيرته المهنية، من خلال حساباته الرسمية على السوشيال ميديا.


يتابع رائد الأعمال الشهير بـ "غاري في" واصفًا هذه الخطوة في منشور على حسابه "فيسبوك" بـ "حلم لم يتوقعه ولا يخطر بباله وهو شاب مراهق يبدأ حياته وطموحاته في سن الـ 18 عامًا".

وبحسب بيان صحفي صادر بالتزامن مع طرح الأغنية، من المقرر استخدامها كوسيلة فنية دعائية لدعوة المشاركين لحضور مؤتمر VeeCon السنوي الثاني في مدينة إنديانابوليس بنهاية شهر مايو، وسط مشاركة الكثيرين من نجوم المجتمع من رواد الأعمال والفنانين.

تتحدث الأغنية عن جدوى ملاحقة الأحلام ووضع الأهداف وأهمية تنمية مهاراتك التثقيفية المالية، وعلى الرغم من أن بعض الناس ربما يجدون الكلمات مبتذلة، إلا أن الرسالة وصلت بشكل جيد إلى الجمهور بفضل أداء "سنوب دوغ"، كذلك مشاركة "غاري في" التحفيزية المُلهمة حول أهمية تحصيل المعلومات نحو تحقيق الأهداف في اللحظات الحاسمة من عمرك.

كذلك في نص الأغنية تميز اختيار المفرادات إذ تقول كلمات من قبيل "استيقظ واتبع أحلامك، تحلَّى بالصبر، كن واثقًا في نفسك"، وهي عبارات تدعو للتفاؤل والعمل الجاد.

ذو صلة

تعتبر هذه الأغنية تجربة غير المألوفة للجمهور، حيث يشارك فيها فنانان مختلفان عن بعضهما البعض في مجالاتهما، لكنهما يجتمعان في هذا العمل الفني الموسيقي الذي يحمل رسالة إيجابية وهادفة.

من المتوقع أن تلقى هذه الأغنية استحسان جماهير الفن والموسيقى في كافة أنحاء العالم، وخاصةً بين متابعي النجمين العالميين Snoop Dogg وGaryVee، اللذين يحظيان بجماهيرية كبيرة ومتزايدة في الوقت الحالي.

أحلى ماعندنا ، واصل لعندك! سجل بنشرة أراجيك البريدية

بالنقر على زر “التسجيل”، فإنك توافق شروط الخدمة وسياسية الخصوصية وتلقي رسائل بريدية من أراجيك

عبَّر عن رأيك

إحرص أن يكون تعليقك موضوعيّاً ومفيداً، حافظ على سُمعتكَ الرقميَّةواحترم الكاتب والأعضاء والقُرّاء.

ذو صلة