مسلسل Lord of the Rings سيكلف مليار دولار وعدد هائل من العاملين!
0

المسلسل التلفزيوني القادم “Lord of the Rings” من أمازون ضخم للغاية، حيث يُقال إنه يكلف مليار دولار لإنتاج خمسة مواسم، يقوم بدور البطولة مورفيد كلارك حيث تقدم دور Galadriel الشابة الذي لعبته الشهيرة كيت بلانشيت في ثلاثية “Rings” الأصلية وأفلام “The Hobbit” لبيتر جاكسون. حجم المسلسل التلفزيوني هائل  للغاية لدرجة أن كلارك تقول أنها ربما لن تعمل في مسلسل بمثل هذه الميزانية مرة أخرى.

في مقابلة أجريت مع كلارك مؤخرًا عبرت عن سعادتها الكبيرة بهذا المشروع، والذي يعمل على إنتاجه عدد كبير من العاملين، لدرجة أن وظيفة أحد الرجال هي رؤية كيف يتفاعل الغبار مع خطى الأقدام والتنفس، وأن إنتاجًا بمثل هذا الحجم قد لا يتاح سوى في أعمال مثل أفلام مارفل.

عادت كلارك لتصوير مسلسل “سيد الخواتم” في نيوزيلندا بعد توقف الإنتاج في وقت سابق من هذا العام بسبب جائحة فيروس كورونا. وهي الآن في الحجر الصحي مع طاقم العمل والطاقم في بيئة تشبه الفقاعة لضمان بقاء المجموعة آمنة وصحية.

قال كلارك: “من الغريب بالتأكيد الدخول في حالة حبس مع أشخاص كنت قد بدأت للتو العمل معهم”. “لكن أعتقد أننا جميعًا نعامل بعضنا البعض مثل الأسرة. بالتأكيد، ستنزعج أحيانًا من الناس، لكنك ما زلت تحبهم … لأنه ليس لديك خيار. أعتقد أن هذه المدة التي قضيتها مع فريق التمثيل ستكون مفيدة في العمل النهائي. لكني  أنني أشعر بالقلق من أن يتمكن الجمهور من رؤية في أعيننا أن بعض المشاهد تم تصويرها قبل الإغلاق وبعضها بعد ذلك “.

أقرأ أيضًا: البوكس أوفيس العالمي: إيرادات Tenet تقترب من 126 مليون دولار وMulan يدخل السباق ب 6 مليون دولار 

0

شاركنا رأيك حول "مسلسل Lord of the Rings سيكلف مليار دولار وعدد هائل من العاملين!"