فيلم Luca القادم من بيكسار
0

من فريق الرسوم المتحركة الذي جلب لك Toy Story و Monsters Inc. و Finding Nemo و WALL-E و Inside Out ومؤخراً Soul، على سبيل المثال لا الحصر من أفلامهم الشهيرة، Luca هو الفيلم الروائي الرابع والعشرون من العباقرة وراء Pixar. تتميز هذه المغامرة الساحلية التي تتخذ من إيطاليا مقراً لها بمواهب صوت جاكوب تريمبلاي، وجاك ديلان جليزر، ومايا رودولف، وجيم غافيغان، وهي تعد بمثابة قصة أصلية ومؤثرة، وكل ذلك من منظور فريد، والفيلم بمثابة الظهور الأول للمخرج إنريكو كاساروزا (لا لونا) المرشح لجائزة الأوسكار.

الآن بعد عرض الإعلان التشويقي، لدينا أول نظرة رسمية على أحدث فيلم أصلي من Pixar، ولكن ما الذي نعرفه أيضًا عن قصة هذا الفيلم المنتظر هذا الصيف؟ لا تزال التفاصيل محدودة في الوقت الحالي، لكننا نعرف بعض المعلومات الأساسية حول هذا الفيلم العائلي القادم. 

في هذه الأيام، من الصعب معرفة متى سيظهر أي شيء على وجه اليقين. يشبه تجميع قائمة الأفلام القادمة لهذا العام ممارسة لعبة طويلة من الكراسي الموسيقية، حيث يستمر كل شيء في الدوران حول التقويم حتى يتم إصداره في النهاية.

عندما يتعلق الأمر بأحدث أفلام بيكسار فيلم  Luca، هناك جاذبية مفهومة (ومرغوبة) في طرحه خلال موسم الصيف المعتدل. فيلم المحيط الدافئ يناسب هذا الموسم العليل تمامًا ؛ في العام العادي، سيكون من غير المنطقي إطلاق هذا الفيلم خلال موسم منتصف العام المزدحم. لكن عام 2021 غير مؤكد من جميع النواحي تقريبًا، ولا توجد ضمانات بأن الصيف سيعود إلى طبيعته.

لذلك، على الرغم من أن شركة Pixar قد حددت مسبقًا موعدًا لـ Luca في 18 يونيو 2021، إلا أن أحدث المواد التسويقية تجنبت إدخال أي تاريخ إصدار محدد، مدعية فقط أنه سيصل في “صيف 2021″، على الرغم من أن وصف Youtube للتريلر أكثر تحديدًا قليلاً مع “يونيو 2021”.

حاليًا، من المقرر أن يصل فيلم الرسوم المتحركة إلى المسارح فقط، على الرغم من أن Pixar قد تتابع لاحقًا خيار Disney + – كما فعلوا مع Soul.

يوصف “لوكا” من Pixar بأنه “قصة مرحة ومثيرة حول الصداقة والخروج من منطقة الراحة الخاصة بك” وسيتبع صيفًا واحدًا في حياة Luca الصغير، شخصيتنا الرئيسية، وألبرتو – وهما صبيان في سن المراهقة وهما كذلك وحوش البحر من عالم آخر. أيامهم الخيالية والمليئة بالمرح والمليئة بالجيلاتي والمعكرونة وركوب الدراجات البخارية التي لا نهاية لها مثالية ومفعمة بالحيوية، لكنهم يتعرضون لتهديد مستمر من المدينة الساحلية التي تكتشف سرهم العميق – والذي يهدد كل شيء عزيز عليهم خلال رحلة لا تُنسى في ايطاليا.

أقرأ أيضًا: مراجعة فيلم Soul: ما قبل الحياة وما بعد الحياة والمعنى بينهما في أحدث أفلام بيكسار

0

شاركنا رأيك حول "كل ما يمكن معرفته عن فيلم Luca القادم من بيكسار بعد عرض الفيديو الدعائي الخاص به "