لمحبي مسلسل Lucifer: تحديد موعد عرض النصف الثاني من الموسم الخامس
0

أصبح الصيف أكثر سخونة قليلاً حيث كشفت Netflix أن Lucifer سيعود في شهر مايو في النصف الثاني من الموسم الخامس. نشرت شبكة البث الإعلان على Twitter.
“نحن نعلم أن المزيد من الحلقات هو ما تريده حقًا. سيصل الموسم 5B على Netflix في 28 مايو “، وذلك عبر حساب Lucifer Netflix Twitter وتمت مشاركته يوم الاثنين.

المسلسل الذي تم بثه في البداية على قناة Fox لمدة ثلاثة مواسم قبل مجيئه إلى Netflix، يقدم قصة Lucifer الذي يشعر بالملل والتعاسة بصفته ملك الجحيم. استقال من عرشه وترك مملكته إلى لوس أنجلوس، حيث حصل على عمله غير الرسمي لمساعدة محققة شرطة لوس أنجلوس كلوي ديكر. في الموسم الخامس، المخاطر أعلى من أي وقت مضى. سيتم الكشف عن الأسرار، وتموت الشخصيات المحبوبة، وسنحصل أخيرًا على إجابة العديد من الأسئلة.

عاد Lucifer للموسم الخامس في أغسطس وسوف ينتهي بموسم سادس قادم، بعد أن أنهى الممثل الرئيسي صفقة للعودة للشخصية مرة أخرى في مايو 2020.

المسلسل من إنتاج جيري بروكهايمر وجوناثان ليتمان وجو هندرسون وإيلدي مودروفيتش وشيري إلوود وكريستي آن ريد.

يركز المسلسل على لوسيفر، وهو ملاك وسيم وقوي طُرد من الجنة لخيانته. بصفته الشيطان، يتعب لوسيفر من آلاف السنين التي قضاها في كونه رب الجحيم، ومعاقبة الناس.

أصبح يشعر بالملل والاستياء بشكل متزايد من حياته في الجحيم، استقال من عرشه وتخلي عن مملكته ليعيش في لوس أنجلوس، حيث يدير ملهى ليلي خاص به يُدعى “لوكس”.

عندما وجد نفسه متورطًا في تحقيق في جريمة قتل، يلتقي بالمحققة المثيرة للاهتمام كلوي ديكر (لورين جيرمان). بعد مساعدة شرطة لوس أنجلوس في حل القضية باستخدام سلطته للتلاعب بالبشر للكشف عن أعمق رغباتهم، قبل دعوة لاحقة ليصبح مستشارًا للقسم.

طوال المسلسل، يتعلم كيف يتحول إلى شخص مختلف تمامًا عن الشيطان الذي هو عليه. ولكن مع عناده وأنانيته، انتهى به الأمر إلى إرباك المحققة ديكر بشأن كيانه الحقيقي. مع تطور الأحداث، تأتي العديد من التهديدات السماوية والشيطانية إلى لوس أنجلوس ؛ في الوقت نفسه، سمح لوسيفر وكلوي في النهاية بحبهما لبعضهما البعض لمساعدتهما عبر الظلام.

أقرأ أيضًا: مسلسل Lucifer ..أنزل الإله والشيطان على الأرض.. وأثار الجدل لدى المشاهدين

0

شاركنا رأيك حول "لمحبي مسلسل Lucifer: تحديد موعد عرض النصف الثاني من الموسم الخامس"