شاهد تريلر الموسم الثاني من المسلسل الفرنسي الشهير Lupin 
0

تم الكشف عن مقطع دعائي رسمي للجزء الثاني من المسلسل الفرنسي الشهير Lupin  سيخرج لودوفيتش برنارد الحلقات السادسة والسابعة، بينما سيخرج هوغو جيلين الحلقات الثلاثة الأخيرة.

تدور القصة حول أسان ديوب (عمر سي)، وهو لص محترف والابن الوحيد لمهاجر سنغالي جاء إلى فرنسا ليجد حياة أفضل لطفله.

ثم يتم اتهام والد أسان بارتكاب جريمة من قبل صاحب العمل ويقتل نفسه بسبب هذه الاتهامات.

يتعهد أسان، الذي استوحى إلهامه من أرسين لوبين، الشخصية التي أنشأها الكاتب موريس لوبلان في القرن العشرين، بالانتقام من الأسرة التي قتلت والده.

شاركت Netflix أيضًا ملخصًا عن النصف الثاني. جاء في بيان صحفي أن “سعي أسان للانتقام من هوبرت بيليغريني مزق عائلته إربًا”.

“وظهره إلى الحائط، عليه الآن التفكير في خطة جديدة، حتى لو كان ذلك يعني تعريض نفسه للخطر.”

سرعان ما أصبح Lupine أول مسلسل فرنسي يصل إلى المراكز العشرة الأولى الأكثر مشاهدة على Netflix في الولايات المتحدة، حيث احتل المركز الثالث في 10 يناير.

احتلت السلسلة المرتبة الأولى في فرنسا وألمانيا والنمسا وإيطاليا وإسبانيا والدنمارك والسويد، وكذلك كندا والبرازيل والأرجنتين وجنوب إفريقيا.

والآن هناك حديث كذلك على تلاقي بين عالمي شيرلوك هولمز وآرسين لوبين في هذا المسلسل، ففي عام 1906، ظهر شيرلوك هولمز في إحدى قصص لوبلان، بعنوان وصول شيرلوك هولمز متأخرًا جدًا. بعد أن طالب منشئ Sherlock السير آرثر كونان دويل بحقوق الطبع والنشر لاستخدام محققه الشهير، قام ليبلان بتغيير اسم الشخصية إلى Herlock Sholmes.

قال كاي لراديو تايمز: “لقد كان الأمر يتعلق بحقوق النشر”. “إنها ليست لعبة تورية أو تلاعب بالكلمات، لكني أحب الموقف الذي يقف وراءها.”

كما كشف أنه يبحث عن طرق لعرض شيرلوك في لوبين في وقت ما في المستقبل.

قال كاي: “بالحديث بصدق، كانت هناك [مناقشات]”. “هناك بعض الأفكار التي تدور حول ذلك، والتي أنا مهتم حقًا باستكشافها.”

وأضاف: “إن القاعدة الجماهيرية لـ Arsène Lupine، والتي تتجلى في العرض، يمكن أن تمتزج بقاعدة المعجبين بـ Sherlock Holmes – فنحن نريد أن نأخذ المسلسل إلى مستوى جيدًا حقًا. الحصول على هذا النوع من المرح سيكون رائعًا وهو ليس شيئًا لم نناقشه “.

أقرأ أيضًا: خطوات بسيطة تجعلك تفكر مثل “شيرلوك هولمز” أذكى محقق في العالم

0

شاركنا رأيك حول "شاهد تريلر الموسم الثاني من المسلسل الفرنسي الشهير Lupin "