تريلر فيلم Ma Rainey البطولة الأخيرة لتشادويك بوسمان 
0

عرضت نتفليكس تريلر فيلم تشادويك بوسمان الأخير – الذي صوره قبل عام من وفاته المفاجئة هذا الصيف – وهو Ma Rainey’s Black Bottom، حيث يؤدي دور عازف البوق الطموح لمغنية البلوز فيولا ديفيس. يأتي الفيلم استنادًا إلى مسرحية عام 1984 التي قدمها أوغست ويلسون الحائزة على جوائز.

تدور أحداث فيلم Ma Rainey’s Black Bottom في شيكاغو عام 1927، ويركز على التوتر والصراع بين Rainey والاغلبية البيضاء للأندية التي قدمت فيها عروضها. شخصية بوسمان هي Levee، وهي خيالية، لكن Rainey كانت واحدة من أوائل مغنيي البلوز المحترفين السود، وأيضًا واحدة من أوائل فناني البلوز الذين سجلت عروضهم، كانت أغنية “Ma Rainey’s Black Bottom” واحدة من تسجيلاتها الناجحة، وقد كُتبت لرقصة بنفس الاسم.

توفي بوسمان، الذي اشتهر بتقديمه لدور بلاك بانثر في أربعة أفلام من فيلم Marvel Cinematic Universe، في 28 أغسطس. كان مصابًا بسرطان القولون في المرحلة الرابعة وأبقى علاجه بعيدًا عن الأنظار العامة، مما جعل وفاته في سن 43 خبرًا صادمًا. تم تصوير فيلم Ma Rainey’s Black Bottom في يوليو وأغسطس 2019 في بيتسبرغ. القصة هي الثانية من بين 10 مسرحيات في “دورة بيتسبرغ” لويلسون، تسعة منها تدور أحداثها في تلك المدينة، مع الأخرى – Ma Rainey – في شيكاغو. يستكشف الفيلم تجربة الأمريكيين السود في القرن العشرين في عدة عقود.

0

شاركنا رأيك حول "تريلر فيلم Ma Rainey البطولة الأخيرة لتشادويك بوسمان "