صور مسلسل ما وراء الطبيعة
0

طرحت نتفليكس اليوم الصور الأولى من مسلسل ما وراء الطبيعة وذلك على صفحاتها على مواقع التواصل الاجتماعي قائلين:

“أصلع كحوض لأسماك الزينة…نحيل كالقلم الرصاص.

نقدم لكم من بعد انتظار الصور الأولى ل د. رفعت إسماعيل في الأربعينيات من عمره (Ahmed Amin أحمد أمين) وحبيبته ماجي ماكيلوب (رزان جمّال) من أول مسلسل مصري من أعمال نتفليكس الأصلية، ما وراء الطبيعة، والذي سيعرض في خريف 2020.الرؤية الفنية والمعالجة الدرامية تأتي من عمرو سلامة للمسلسل المرتقب والمستوحى من سلسلة روايات #ما_وراء_الطبيعة للكاتب الراحل د. أحمد خالد توفيق.”

 

ويعتبر هذا المشروع هو الأهم بين أعمال نتفليكس الموجهة للشرق الأوسط، حيث يقدم في ست حلقات فقط عدة قصص من سلسلة روايات ما وراء الطبيعة للكاتب الراحل أحمد خالد توفيق، وهي السلسلة التي تعلق بها الكثير من الشباب منذ بدء نشرها في التسعينيات، وقد جاء نشر الصور بعد تاريخ وفاة رفعت اسماعيل الشخصية الرئيسية بأربعة أيام، حيث التاريخ الذي أعلنه الكاتب هو الرابع من أغسطس 2014.

واستمرت السلسلة خلال 80 رواية صغيرة، آخرها أسطورة الأساطير، ومن المتوقع تناول المسلسل القصص الأولى من السلسلة التي دارت في شباب شخصية رفعت، والتي يقدمها على الشاشة أحمد أمين الممثل الكوميدي الذي حقق نجاحًا كبيرًا في السنوات الأخيرة، وكان اختيارًا غير متوقع ولكنه حاز على إعجاب الكثيرون خاصة بعد عرض هذه الصور.

صور مسلسل ما وراء الطبيعة
رزان جمال في دور ماجي في مسلسل ما وراء الطبيعة
صور مسلسل ما وراء الطبيعة
أحمد أمين ورزان جمال مسلسل ما وراء الطبيعة
صور مسلسل ما وراء الطبيعة
أحمد أمين في دور رفعت إسماعيل
0

شاركنا رأيك حول "نتفليكس تطرح الصور الأولية من مسلسل ما وراء الطبيعة بطولة أحمد أمين "