بدء العمل على فيلم Furiosa المشتق من "ماد ماكس"  الشهير في أستراليا 
0

بدأ العمل على فيلم Mad Max المشتق المنتظر بشدة Furiosa، والذي من المقرر أن يقوم ببطولته Anya Taylor-Joy و Chris Hemsworth.

عُقد مؤتمر صحفي بحضور المخرج جورج ميلر وهيمسوورث في ولاية نيو ساوث ويلز الأسترالية اليوم لتأكيد أن الشركة الفرعية تستعد للتصوير في الإقليم العام المقبل.

ميلر الآن في مرحلة ما بعد الإنتاج على فيلمه الرومانسي Three Thousand Years of Longing وسينتقل بعد ذلك إلى Furiosa، والذي ستؤدي دور البطولة فيه بطلة مسلسل The Queen’s Gambit الممثلة تايلور جوي في قصة أصل Furiosa، التي لعبتها تشارليز ثيرون في ماد ماكس. : طريق الغضب.

وفقًا لوكالة أسوشيتد برس، من المتوقع أن يصبح الفيلم الأكبر على الإطلاق في أستراليا. قالت رئيسة وزراء ولاية نيو ساوث ويلز غلاديس بريجيكليان اليوم إن المشروع سيضخ 350 مليون دولار أسترالي على الأقل في الاقتصاد المحلي ويخلق 850 فرصة عمل.

وفقًا لما أوردته صحيفة The Sydney Morning Herald من الحدث، قال ميلر إن الفريق كان يتطلع إلى تصوير تسلسل حركة رئيسي من الفيلم هذا العام بسبب التخفيض المقترح في الحوافز الضريبية للولاية الأسترالية، وقد قام بالفعل ببناء سيارات . ومع ذلك، فقد تم عكس قرار الخصم الضريبي الآن، حيث أكد ممثلو الحكومة اليوم الأخبار الواردة في وقت سابق من هذا الشهر بأنها ستظل عند 40٪ للمضي قدمًا، مما منح المنتجين مزيدًا من الوقت.

علق ميلر  على أن المشروع الذي طال أمده بدأ أخيرًا في الوصول إلى الخطوات الحقيقية بسبب الاستقرار في استوديو وارنر براذرز. “منذ أن بدأنا Fury Road، أعتقد أنه كان هناك ستة أنظمة إدارة مختلفة في Warner Bros،” وأضاف. “الآن استقر الوضع كثيرًا وأصبحنا قادرين بشكل أساسي على الانتباه للأفلام التي نريد صنعها وهذا واحد منهم.”

وأضاف أن Furiosa سيكون جزءًا “فريدًا” في السلسلة ولكنه سيكون مألوفًا لمحبي السلسلة. وأكد المخرج أنه يتطلع إلى مشاهدة الفيلم في السينما. وذلك بعد التصريح السابق بأن جميع إصدارات وارنر ستذهب مباشرة عبر الإنترنت، لكن الشركة أكدت منذ ذلك الحين أن هذا سيتغير اعتبارًا من عام 2022.

0

شاركنا رأيك حول "بدء العمل على فيلم Furiosa المشتق من “ماد ماكس”  الشهير في أستراليا "