نسخة أكثر شبابًا من المنقتمين Young Avengers: هل سنراهم قريبًا؟
0

هناك عدد من الأشياء المثيرة التي ستظهر في Marvel Cinematic Universe خلال السنوات القليلة المقبلة. تم الإعلان أن المرحلة الرابعة وحدها ستقدم شخصيات جديدة مثل Eternals و Shang-Chi إلى امتياز الشاشة الكبيرة المترامي الأطراف. ستقدم MCU في النهاية فرقًا مثل Fantastic Four و X-Men ، ولكن هناك مجموعة أخرى معينة من المعجبين تتوق إلى – Young Avengers! ومع تزايد الأدلة لصالح اجتماع الفريق، سُئل رئيس شركة Marvel Studios كيفن فيج مؤخرًا عن إمكانية ظهورهم.

مع حدوث الكثير في MCU في الوقت الحالي، يبدو أن الجميع يريد اختبار Kevin Feige حول الخطط المستقبلية. ومع ذلك، فإن المنتج الخارق ماهر في تشتيت الأسئلة، بالنظر إلى سنوات خبرته الطويلة في إجراء المقابلات. عندما سُئل عن Young Avengers، قدم ردًا دبلوماسيًا:
كمحب للقصص المصورة، فإن أي شيء في القصص المصورة هو دائمًا مصدر إلهامنا ونقطة دليلنا. كيف تجتمع هذه الأشياء وبأي شكل، إنها دائمًا تخرب التوقعات، دائمًا ما تكون نصف متعة مقابلتها. لكن، نعم، يمكنك بالتأكيد أن ترى أن المرحلة 4 تقدم كل أنواع الشخصيات الجديدة مع إمكانية أن تكون لا حصر لها. الآن، نشعر جميعًا في Marvel Studios وكأننا نيك فيوري في نهاية Iron Man 1، حيث يأتي ممثلون جدد وفنانون جدد ونخبرهم أنهم جزء من عالم أكبر. عليهم الآن فقط القيام بالعمل المطلوب لبناء جمهورهم. يسعدني أن أقول إن كل شخص هنا، وبالتأكيد حيث أجلس الآن، يقوم بعمل رائع و [أنا] لا أطيق الانتظار لأريهم العالم.

من المؤكد أن Kevin Feige لم يؤكد الخبر، لكنه اعترف بإمكانية ظهور أنواع جديدة من الشخصيات. بعبارة أخرى ، هناك دائمًا فرصة لظهور Young Avengers في وقت ما في المستقبل.
تم تقديم The Young Avengers في الأصل كجزء من سلسلة كتب هزلية مؤلفة من اثني عشر إصدارًا والتي تراجعت في عام 2005. ويضم الفريق شخصيات شابة لها صلات بأبطال Marvel المعروفين مثل Captain America و Hawkeye. مع مرور الوقت ، أصبحت المجموعة ناجحة مع المعجبين وشهدت تكرارات مختلفة على مر السنين.

أقرأ أيضًا: فيلم Avengers 5 في طور التطوير الآن .. ترقبوا عودة المنتقمون

0

شاركنا رأيك حول "نسخة أكثر شبابًا من المنقتمين Young Avengers: هل سنراهم قريبًا؟"