ساوند ستورم
0

أعلنت منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية مدل بيست MDLBeast وفق ما جاء في What’s on Saudi Arabia أن العاصمة السعودية الرياض ستستضيف في الفترة بين 16 وحتى 19 ديسمبر 2021 مهرجان ساوند ستورم SoundStorm، إنه أكبر حدث للموسيقى الراقصة في الشرق الاوسط. وهو الثاني بعد المهرجان الذي أقيم في الرياض عام 2019.

سيشارك في المهرجان الذي يستمر لمدة أربعة أيام نجوم بارزين عالميين وعرب وسعوديين، وسيتضمن عروض رقص عالمية، لكن لم يتم الكشف عن اسماء كل الفنانين المشاركين فيه.

وفقا لما ورد في الإعلان على موقع إنستغرام، يتوقع المنظمون للمهرجان بأن نسخة هذا العام ستكون أكبر وأفضل من سابقتها، وستشهد إقبالًا وانتشارًا أوسع.

لذا كن مستعدًا لتشارك في المهرجان، كل عرض سيكون مذهلًا بحجمه الكبير والتأثيرات الضوئية والموسيقى الصاخبة.

سيتم إصدار الدفعة الأولى من التذاكر لحضور مهرجان SoundStorm 2021 في 2 سبتمبر. وإذا لم تتمكن من حجز تذكرتك في هذه الدفعة، فلا تقلق، سيكون هناك دفعتان إضافيان.

يمكنك الاختيار بين نوعين من التذاكر، تذاكر لحضور يوم واحد أو تذاكر لحضور أيام المهرجان الأربعة. تتكون من أربعة مستويات للاختيار من بينها هي: “Storm Chaser” و “Storm Blazer” و VIB و VIB-BOX.

مهرجان في السعودية

الوصول للمهرجان متوفر بالحافلات من مواقع معينة سيتم تخصيصها ضمن مدينة الرياض بسعر 135 ريال سعودي في اليوم.

التذكرة اليومية لتجربة VIP الحصرية متاحة بسعر 2.999 ريال سعودي.

إذا قمت بشراء التذاكر في الأيام الأربعة الأولى من الدفعتين الأولى والثانية. فإنك ستحصل على خصم.

تجربة رائعة

شهد المهرجان الذي أقيم في عام 2019 حضور أكثر من 400 ألف شخص ومشاركة 80 فنانًا، كان بذلك أكبر مهرجان موسيقي يقام في منطقة الشرق الأوسط. شارك في العروض الأبرز فنانين مشهورين عالميين مثل الفرنسي ديفيد جوتا.

والهولندي مارتن غاريكس والأميريكي ستيف أوكي ومغني الراب ريك روس، بالإضافة إلى منسقي الأغاني العرب والسعوديين مثل كوزميكات وديش داش ودون إدورد.

مهرجان ساند ستورم

في تعليقه على خبر الإعلان، قال طلال البهيتي، وهو مدير العمليات قسم حجز المواهب والفعاليات: “كان المهرجان الأول في عام 2019 محوريًا لمشهد الموسيقى والترفيه في المملكة العربية السعودية، حيث وضعنا على خريطة العالم، وكشف مدى ثراء ثقافة الموسيقى في المملكة العربية السعودية والمنطقة”.

وأضاف البهيتي: “تشهد المملكة العربية السعودية تحولا، ومعه تزداد شعبية الموسيقى وثقافة المهرجانات بشكل كبير. منصة الترفيه الثقافية والموسيقية العالمية مدل بيست دعمت هذه الصناعة الإبداعية، ونحن متحمسون لمواصلة ذلك”.

0

شاركنا رأيك حول "مهرجان ساوند ستورم للموسيقى الراقصة يعود إلى السعودية في شهر ديسمبر"