رسميًّا: ميسي مع نادي سان جيرمان الفرنسي، والميديا تحتفل!
0

إن ليونيل ميسي من أفضل اللاعبين على مستوى العالم في كرة القدم، وربما لا يقف في وجهه إلا رونالدو وغيره من اللاعبين الأقوياء الذين يُعدون على أصابع اليد الواحدة ليُعتبروا من الأساطير في المقام الأول والأخير، ولهذا من الصعب جدًا على الجماهير تقبل خبر رحيل اللاعب عن نادي برشلونة؛ النادي الذي يعتبر نصف تاريخه بالتمام والكمال، وأشهر لاعبيه منذ تأسيسه. كما أن المشجعين الخاصين بميسي بالملايين في جميع أنحاء العالم، وهذا يعني خسارة الشعبية الهائلة للنادي برحيله. منذ أيام نشرنا العديد من الأخبار في أراجيك تتحدث عن رحيل ميسي، خصوصًا حديثنا عن مؤتمر والوداع الذي بكى فيه اللاعب لدقيقة كاملة أمام الكاميرات. وخلال تلك الفترة لم تصدر أخبار على السطح عن انتقاله لفرق أخرى إلا في صورة إشاعات، ولم يوجد أي دليل مدموغ على تعاقده أو بوادر تعاقده مع أي فريق آخر، لكن حاليًّا اختلفت الأمور بالكامل، حاليًّا ميسي عاد للحياة من جديد.

بالأمس تم الإعلان رسميًّا عن انضمام اللاعب إلى نادي سان جيرمان الفرنسي المعروف؛ النادي المعروف باللاعبين الأقوياء، والتاريخ الكروي الحافل بالنجاحات، خصوصًا أمام المنافسين الأقوياء في العدود من الدوريات الكروية الهامة، وعلى مداv سنين طويلة أيضًا. في السابق كان خبر الانضمام مجرد إشاعة لا وزن لها، حتى أن صحيفة سبورت الكتالونية نفت صحة الخبر، لكن يبدو أن الأمر كان طيّ الكتمان ولحسن الحظ لم يصدق الناس الإشاعة حتى صُدموا بكونها حقيقة في النهاية، مسببة الفرح والغبطة في قلوب الملايين على مستوى العالم. عاد ميسي لعالم كرة القدم مع النادي الفرنسي المعروف، وعادت معه حياة الملايين مرة أخرى.

رسميًّا: ميسي مع نادي سان جيرمان الفرنسي، والميديا تحتفل!

عقب قيام اللاعب بالانضمام إلى الفريق وتوقيع العقد رسميًّا ثم خروجه من الباب الخلفي للقاعة وترك الصحافة في انتظار الفراغ، شرع الجمهور في إظهار الدعم للاعب ميسي فعلًا على طريقته الخاصة، حيث انفجر حساب النادي الجديد مباشرة على انستجرام، وارتفع عدد المتابعين فيه من 19.8 مليون متابع، إلى 41.9 مليون متابع، أي حوالي 22 مليون متابع بالتمام والكمال فقط بسبب انضمام لاعب واحد فقط إلى النادي. وكان هذا منذ ساعات، أما الآن فإجمالي عدد المتابعين في زيادة. وهذا يثبت أن جمهور برشلونة لا يشجع الفريق من أجل الهالة العامة له، بل من أجل حب بعض اللاعبين بعينهم، ويبدو أن ميسي كان مساويًا للنادي كله. انتماء الجمهور في السنين التالية سيتجه من برشلونة إلى باريس، فهل ستكون كريمة تجاه اللاعب يا ترى؟

وليس هذا فقط، أيضًا ارتفعت أسهم النادي في البورصة العالمية مؤقتًا بنسبة كبيرة بعد انضمام ميسي إليه مباشرة، وهذا بسبب أن اللاعب شهير وبالطبع ستكون القيمة السوقية للسهم الواحد في ارتفاع مع الأيام، وبالتحديد بعد أن تبدأ المباريات الرسمية في أوروبا ويبدأ ميسي في إحراز الأهداف من جديد تحت لواء النادي الفرنسي.

رسميًّا: ميسي مع نادي سان جيرمان الفرنسي، والميديا تحتفل!

ومن الناحية الأخرى، قال البعض أن النادي ربما لن يكتسح الدوري الأوروبي (دوري الأبطال – تشامبيونز ليج) على الإطلاق لأن الفرق الجيدة تحتاج إلى أكثر من لاعب متمكن في مجاله بالملعب، ويستحيل على لاعب واحد فقط أن يقوم بمهام الفريق كله، أي أن النادي سيظل في مكانه بدون حراك. لكن أيضًا قال البعض أن النادي سوف يحقق نجاحات عملاقة في المواسم القادمة بدون شك، وإذا كان النادي صاحب أداء مخيب بالنسبة لباقي اللاعبين، فإن وجود ميسي ذاته بينهم قادر على رفع الروح المعنوية والعمل على إثبات كفاءة الفريق في مختلف الدوريات الكروية.

0

شاركنا رأيك حول "رسميًّا: ميسي مع نادي سان جيرمان الفرنسي، والعالم يحتفل!"