0

وجدت مزرعة نيفرلاند سيئة السمعة التي شهدت حوادث تحرش بالأطفال متعددة والتابعة لمايكل جاكسون في كاليفورنيا مالكًا جديدًا متمثلًا في رجل الأعمال الملياردير رون بيركل.

قال المتحدث باسم بيركل يوم الخميس في رسالة بالبريد الإلكتروني إن بيركل ينظر إلى العقار الذي تبلغ مساحته 2700 فدان في لوس أوليفوس، بالقرب من سانتا باربرا، على أنه فرصة للاستثمار للأراضي.

ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال أن العقار تم بيعه مقابل 22 مليون دولار إلى بيركل، الشريك لنجم البوب ​​الراحل والمؤسس المشارك لشركة الاستثمار يوكايبا. بنى رجل الأعمال ثروته من خلال الاستحواذ على سلاسل متاجر البقالة وبيعها، ولديه استثمارات في وكالات المواهب في المملكة المتحدة والولايات المتحدة. في الآونة الأخيرة، قام باستثمار في وكالة APA ومقرها بيفرلي هيلز عبر شركته Yucaipa Companies.

كان السعر المطلوب لممتلكات نيفرلاند 100 مليون دولار في عام 2016 ثم انخفض إلى 67 مليون دولار بعد عام. بالإضافة إلى سكن رئيسي بمساحة 12500 قدم مربع ومنزل مسبح تبلغ مساحته 3700 قدم مربع، يضم مكان الإقامة مبنى منفصل مع مسرح سينمائي يتسع لـ 50 مقعدًا واستوديو للرقص. الميزات الأخرى في المزرعة هي محطة قطار “على طراز ديزني” ومنزل إطفاء وحظيرة.

وقال المتحدث باسم بيركل إن الملياردير كان يتطلع إلى بحيرة زاكا – المجاورة للعقار – لبناء سوهو هاوس الجديد، وهو ناد للأعضاء فقط له مواقع في لوس أنجلوس وميامي ونيويورك وتورنتو. قرر بيركل في النهاية أن الموقع كان بعيدًا جدًا ومكلفًا بالنسبة للنادي.

بيركل هو المساهم المسيطر في Soho House. بعد أن رأى بيركل العقار من الجو، قدم عرضًا للشراء.

أقرأ أيضًا: مشاهير ارتكبوا جرائم إنسانية بعضها غير أخلاقي .. وحكم عليهم بالسجن!

0

شاركنا رأيك حول "بيع مزرعة نيفرلاند لمايكل جاكسون سيئة السمعة للملياردير رون بيركل ب22 مليون دولار فقط!"