الموسم الخامس من Money Heist
0

تعود ظاهرة Netflix مسلسل Money Heist (المعروف أيضًا باسم La Casa De Papel) رسميًا للموسم الخامس والأخير على Netflix في وقت ما في عام 2021. إليك آخر وكل ما نعرفه حتى الآن عن Money Heist الموسم الخامس، بما في ذلك مسار التجديد، وتاريخ الإصدار المحتمل، وتحديثات الإنتاج، ولماذا لن نحصل على الموسم السادس.

يحمل Money Hiest حاليًا الرقم القياسي الحالي لكونه العنوان غير الإنجليزي الأكثر مشاهدة على Netflix. مرة أخرى للموسم الرابع، حطم المسلسل جميع الأرقام القياسية السابقة التي سجلها. تمكن الجزء الرابع من Money Heist من الحصول على 65 مليون مشاهدة.

قبل أن ننتقل إلى ما نعرفه عن الموسم الخامس، يجب عليك الاطلاع على الفيلم الوثائقي المصاحب الذي صدر في 3 أبريل 2020 بعنوان Money Heist: The Phenomenon. وهو يوثق الصعود الصاروخي للمسلسل مع الضيوف بما في ذلك تيد ساراندوس بالإضافة إلى الكثير من الممثلين والمبدعين. لقد أعطانا بعض الأفكار المذهلة بما في ذلك حقيقة أن العرض قد تم إيقافه تقريبًا. تم إصدار الجزء الرابع من Money Heist على Netflix عالميًا في 3 أبريل 2020، ويتألف من ثماني حلقات.

استغرق الأمر وقتًا طويلاً، لكن Netflix أقرت رسميًا أن الموسم الخامس من Money Heist قادم في أغسطس 2020. للأسف، أكدوا أيضًا أن “المسلسل سينتهي مما يعني أن الموسم الخامس سيكون الدفعة الأخيرة من المسلسل الإسباني الناجح.

اعتبارًا من تشرين الثاني (نوفمبر) 2020. سمعنا بعض الشائعات بأن الإنتاج من المقرر أن يستمر في العام الجديد. حتى الآن، تم تصوير الموسم الأخير من المسلسل في كوبنهاغن والدنمارك والبرتغال وإسبانيا بما في ذلك مدريد.

الموسم الخامس، كما أكدت FormulaTV، سيكون حلقتين أطول من المواسم السابقة بإجمالي 10 حلقات لتختتم المسلسل.

أفضل تخمين لدينا هو أنه لن يتم توفيره على Netflix حتى صيف 2021 على الأقل. كانت هناك بعض الشائعات حول تواريخ الإصدار المحتملة. يبدو أن أكثر ما لا يمكن تصديقه هو يناير 2021 ولكن تم نشر بعض الشائعات الأخرى في أبريل 2021. كل ما نعرفه هو أنه تم التأكيد مؤخرًا على أن المسلسل جزء من أعمال Netflix لعام 2021.

أقرأ أيضًا: ما نعرفه حتى الآن عن الموسم الرابع من مسلسل La Casa de Papel

0

شاركنا رأيك حول "الموسم الخامس من Money Heist .. موعد عرضه المتوقع وكل ما نعرفه عنه!"