مولان سيعرض في دور السينما وعلى ديزني بلس في سبتمبر القادم
0

في إعلان ديزني لأرباح الربع الثالث الثلاثاء الماضي، أُعلن أن  Mulan مولان سيعرض على ديزني + في 4 سبتمبر.

على وجه التحديد، ستطلق ديزني الفيلم بشكل سينمائي في أسواق معينة وحيث تكون السينمات مفتوحة بالمفترض في هذا الوقت. كان الاهتمام بافتتاح الفيلم في بعض السينمات حول العالم، بالطبع، متعلقًا بالقرصنة.

قال الرئيس التنفيذي بوب تشابيك خلال الإعلان عن أرباح الشركة أنه من المهم إيجاد طرق جديدة للتوزيع خلال الوباء، وأنه “في الولايات المتحدة وكندا ونيوزيلندا وعدد من الدول، ستقدم ديزني +، ملحمة مولان ابتداء من 4 سبتمبر، مع تحديد سعر تأجير الفيلم 29.99 دولارًا في الولايات المتحدة “.

وأضاف تشابيك خلال جولة من المداولات مع المحللين الماليين، “يسعدنا أن نعرض مولان ليكون متاحًا للجماهير التي كانت تنتظر ذلك حيث كان علينا نقل تواريخ الإصدار الخاصة بالفيلم عدة مرات. ما ستقوم ديزني بمراقبته مع مولان هو زيادة عدد المشتركين وكذلك المعاملات التي يتم إنشاؤها على الخدمة بطريقة التسعير الجديدة.

وفيما يتعلق بتسعير مولان عند 30 دولارًا تقريبًا، أضاف تشابيك، “كما تعلمون، فإنه من المكلف إلى حد ما إنتاج جودة محددة مسبقًا ومعروفة بالنسبة للمستهلكين. بدلاً من مجرد تقديم الفيلم في عرض مجاني، اعتقدنا أنه يمكننا اختبار أي شيء جديد عندما يكون لديك نظامك الأساسي. نحن نحاول إنشاء نافذة وصول أولية جديدة لتحصيل قيمة هذا الاستثمار الذي قدمناه في الفيلم. سيكون لدينا فرصة للتعلم من هذا الوضع. من خلال بحثنا في إطار العروض الأولي، لا تحصل فقط على عائدات من طريقة العرض  PVOD  أو التأجير حسب الطلب، ولكنه سيكون حافز كبير إلى حد ما للتسجيل في Disney + “.

0

شاركنا رأيك حول "مولان سيعرض في دور السينما وعلى ديزني بلس في سبتمبر القادم "