فيلم مولان الأول الذي يعرض على منصة إلكترونية بتذاكر! 
0

لأسباب مختلفة، ترفض ديزني مصطلح “الفيديو عند الطلب” أو PVOD، في الإشارة إلى إطلاق فيلم Mulan  على ديزني بلس يوم الجمعة. ولكن بغض النظر عن التسمية الخاصة به، فإن الإصدار سيخضع للمراقبة عن كثب مثل أي إصدار في تاريخ هوليوود الحديث.

مولان هو إعادة إنتاج حية بقيمة 200 مليون دولار لفيلم الرسوم المتحركة من ديزني إنتاج 1998. بعد أيام من عرضه الأول في 9 مارس في مسرح دولبي في هوليوود، كان إطلاقه المقرر في 27 مارس ولكنه وقع تحت سحابة مظلمة بسبب COVID-19. بعد تأجيل الإصدار عدة مرات، على أمل إنقاذ العرض السينمائي المربح للغاية، قررت ديزني في أوائل أغسطس تحويله إلى خدمة البث Disney +  فقط مع لمسة إضافية.

بدلاً من إتاحة  الفيلم بخاصية PVOD، مثل فيلم Trolls الجزء الثاني والعديد من الأفلام الأخرى في الأشهر الأخيرة، سيعرض مولان عبر خاصية جديدة تمامًا داخل Disney + يسمى ذلك Premier Access. سيحتاج المشتركون في Disney + بقيمة 7 دولارات شهريًا إلى دفع 30 دولارًا إضافيًا لمشاهدة الفيلم قبل إتاحته كعرض أساسي لجميع المشتركين. (لم تشر ديزني إلى توقيت هذا الإصدار الأوسع بدون رسوم إضافية.)

يتوفر Premiere Access عبر disneyplus.com وداخل تطبيق Disney + على منصات الطرف الثالث مثل Apple و Google و Roku. يمكن لمشتركي Disney + الحاليين الحصول على وصول Premier إلى Mulan عن طريق دفع رسوم 30 دولارًا مباشرةً على DisneyPlus.com. سيتمكن أي مشترك في Disney + ينتقل إلى Premier Access إلى Mulan من تنزيله ومشاهدته لعدد غير محدود من المرات طالما ظل مشتركًا نشطًا في Disney +.

مولان سيعرض في دور السينما وعلى ديزني بلس في سبتمبر القادم 

0

شاركنا رأيك حول "فيلم مولان الأول الذي يعرض على منصة إلكترونية بتذاكر! "