الصين تحبط ديزني بافتتاحية 23 مليون دولار لمولان 
0

استقر  فيلم مولان ديزني في النهاية على 23.2 مليون دولار بعد افتتاحيته لمدة ثلاثة أيام في الصين وهي ايرادات بسيطة للغاية حتى بعد تخفيض التوقعات، حيث لم يستطع منافسة الفيلم الصيني The Eight Hundred (الذي حصل حتى الآن على نحو 389 مليون دولار أمريكي).

فيلم مولان من بطولة جيت لي وجونج لي ودوني ين وليو ييفي، ويستند الفيلم إلى قصة شعبية صينية. ولكن لم يحظى بالقبول المتوقع من الجمهور، وبالطبع، نظرًا نظرًا لإصدار الفيلم على Disney + قبل أسبوع فإن القرصنة تمثل مشكلة. في أعقاب طلب العديد من أعضاء مجلس الشيوخ وممثلي الكونجرس الأمريكيين ابتعاون ديزني مع عناصر من سلطات الأمن والدعاية في منطقة شينجيانغ الأويغورية ذاتية الحكم في إنتاج الفيلم، هناك أيضًا تعتيم على الصحافة المحلية التي تغطي الإصدار. ومع ذلك، ليس من الواضح إلى أي مدى أثرت التحركات الأخيرة خارج الصين على أداء شباك التذاكر في السوق.

حققت عطلة نهاية الأسبوع الكاملة لفيلم مولان 29.1 مليون دولار في 17 سوقًا خارجية مقابل 37.6 مليون دولار أمريكي. هذا بنسبة -37٪ (باستثناء الصين). حصلت IMAX على 1.75 مليون دولار من عرض Mulan الصيني على 636 شاشة.

يتقدم افتتاح مولان في الصين بنسبة 23٪ على علاء الدين الذي انتهى عند أ 53 مليون دولار في حقبة ما قبل COVID. تتوقع Maoyan الآن الانتهاء من عرض مولان بحوالي 41 مليون دولار. حيث لاحظت ديزني أن السوق الإجمالي انخفض بنسبة 48٪ مقارنة بالعام الماضي وأن 91٪ من دور العرض مفتوحة حاليًا، ولكن مع قيود على السعة بنسبة 50٪.

أقرأ أيضًا: فيلم مولان الأول الذي يعرض على منصة إلكترونية بتذاكر! 

0

شاركنا رأيك حول "الصين تحبط ديزني بافتتاحية 23 مليون دولار لمولان "