نتفلكس ستطلق 40 فيلمًا ومسلسلات أنمي خلال 2021
0

سيكون لدى Netflix مجموعة أكبر من الرسوم المتحركة للاختيار من بينها بحلول نهاية هذا العام. أعلن عملاق البث المباشر في معرض AnimeJapan 2021 في طوكيو أنه سيطلق حوالي 40 مسلسلا وفيلمًا أنمي خلال العام، وهو ضعف عدد العناوين التي تم إصدارها في عام 2020.

من المحتمل أن يكون ذلك جزءًا من جهود الشركة لجذب الجماهير في آسيا والأسواق الدولية ككل الآن بعد أن أصبح لدى معظم مشاهدي أمريكا الشمالية اشتراكات بالفعل.

أقرأ أيضًا: أفضل مسلسلات أنمي في عام 2020 إصدارات مميزة من عالم الأنمي تستحق المشاهدة

خلال الحدث، كشفت Netflix أنها مشتركة في اقتباس أنمي من المانجا اليابانية لـ Ragnarok، والتي تدور حول 13 اله يقاتلون 13 شخصًا في معارك فردية لتقرير مصير البشرية.

تتضمن قائمة عروض الأنمي التي سيتم عرضها لأول مرة هذا العام فيلم The Way of the Househumber (متاح ابتداءً من 8 أبريل) حول إحدى أفراد الياكوزا السابقة التي أصبحت ربة منزل. عنوان آخر بارز في القائمة هو Resident Evil: Infinite Darkness وسيكون متاحًا للبث في وقت لاحق من هذا العام.
كشفت Netflix عن ملصق جديد لـ Yasuke يدور حول الساموراي الأسود في اليابان الإقطاعية البديلة أيضًا. بينما تدور أحداث Eden بعد آلاف السنين في المستقبل ويتمحور حول روبوتين يربيان سرًا طفلًا بشريًا تم إيقاظه من الركود. وهو من إخراج إيري ياسوهيرو، الذي أخرج أيضًا Fullmetal Alchemist: Brotherhood.

على الرغم من أنه على الأرجح لن تكون نتفلكس قادرة على تقديم مكتبة أنمي كبيرة مثل مكتبة Sony إذا تم الاستحواذ على Funimation’s Crunchyroll، إلا أن مجموعة Netflix المتنوعة لا تزال قادرة على جذب عشاق الرسوم المتحركة في جميع أنحاء العالم.
إن كل من Eden و Yasuke “قصص جديدة تمامًا تم إحيائها من قبل ثروة من المبدعين الدوليين، مما يعزز طموحات Netflix لتنويع تشكيلة الرسوم المتحركة الأصلية من خلال العمل مع كبار المبدعين من داخل اليابان وخارجها”.

أقرأ أيضًا: أفضل أفلام أنمي في عام 2020 قائمة غنية بأفضل الإصدارات العالمية التي تستحق المشاهدة

0

شاركنا رأيك حول "نتفلكس ستطلق 40 فيلمًا ومسلسلًا أنمي خلال 2021"