نتفليكس تعتذر عن بوستر مسلسل Cuties الذي أثار غضب كبير حول العالم 
0

أصدرت Netflix قرارًا سريعًا باعتذار بعد رد فعل قوي حول تسويق فيلمها المرتقب Cuties.

فاز الفيلم الفرنسي الذي لاقى استحسانًا كبيرًا بجائزة الإخراج الدرامي السينمائي العالمي في صندانس هذا العام. تدور أحداث الفيلم حول آمي، وهي فتاة تبلغ من العمر 11 عامًا تنضم إلى مجموعة من الراقصين المسماة “The Cuties” في المدرسة ويزداد وعيها سريعًا بأنوثتها المتزايدة مما أزعج والدتها. تم تصنيف الفيلم على أنه جيد وحصل على معدل 82٪ على موقع Rotten Tomatoes، وأشاد النقاد به بشكل عام بسبب تعامله مع هذا الموضوع الحساس.

بدأت Netflix مؤخرًا في الترويج للفيلم قبل إصداره في 9 سبتمبر على المنصة. ومع ذلك، فقد أثار البوستر المصاحب عاصفة من الانتقادات عبر الإنترنت، حيث قال كثيرون إن الملصق يضفي على الأطفال طابعًا جنسيًا. وصفه أحد مستخدمي Twitter بأنه “مثير للاشمئزاز”، بينما قال آخر، “Netflix بالفعل فاسد هنا.” إليكم الملصق الذي أثار رد الفعل العنيف:

نتفليكس تعتذر عن بوستر مسلسل Cuties الذي أثار غضب كبير حول العالم 

يأتي الإصدار عبر الإنترنت بعد طرحه السينمائي في مسقط رأسه فرنسا عبر Bac Films، والذي بدأ يوم الأربعاء. يتناقض ملصق Netflix بشكل كبير مع الملصق المسرحي الفرنسي، والذي ظهر بشكل مختلف نوعًا ما:

نتفليكس تعتذر عن بوستر مسلسل Cuties الذي أثار غضب كبير حول العالم

تحركت Netflix بسرعة لإزالة البوستر المخالف واستبدلته بالفعل ؛ لم يتم التأكيد ما إذا كان الملصق قد تم إنشاؤه داخليًا أو بواسطة وكالة. اعتذرت المنصة أيضًا في بيان لـ Deadline: “نحن آسفون بشدة للبوستر غير المناسب الذي استخدمناه لـ Cuties. لم يكن الأمر جيدًا، ولم يكن ممثلاً لهذا الفيلم الفرنسي الذي عُرض لأول مرة في Sundance. لقد قمنا الآن بتحديث البوستر والوصف “.

0

شاركنا رأيك حول "نتفليكس تعتذر عن بوستر فيلم Cuties الذي أثار غضب كبير حول العالم "