فيلم The Gray Man الأعلى ميزانية على الإطلاق على نتفليكس من بطولة رايان جوسلينج وكريس إيفانز 
0

بعد صدور تقرير أرباح شهد إضافة 10 ملايين مشترك خلال الوباء، قامت Netflix للتو بالإعلان عن الفيلم الطويل الأكثر طموحًا من الناحية المالية حتى الآن. من المقرر أن يشارك كل من Ryan Gosling و Chris Evans في بطولة فيلم The Grey Man، حيث يخرجاه الأخوان روسو، Joe & Anthony Russo ومن إنتاج AGBO وهو أول أفلامهم منذ تحقيق الرقم القياسي العالمي في شباك التذاكر مع فيلم Avengers: Endgam منذ عامين. الهدف هنا هو إنشاء امتياز جديد أو سلسلة أفلام جديدة بمستوى جيمس بوند وميزانية تصل إلى 200 مليون دولار.

وكتب النص جو روسو، مع مشاركة من كريستوفر ماركوس وستيفن ماكفيلي، اللذين كتبا أفلام Captain America و Avengers ومن إخراج روسو وهما رئيسان مشاركان لكتابة النصوص في AGBO. ويستند الفيلم إلى رواية مارك جريني التي نشرت 2009 وقدمت الرجل الرمادي، قاتل وعضو سابق في وكالة المخابرات المركزية اسمه كورت جينتري.

سيتم إنتاج الفيلم من قبل الأخوين Russo و Mike Larocca من AGBO، إلى جانب Joe Roth و Jeff Kirschenbaum من Roth Kirschenbaum. إنهم يتطلعون إلى تاريخ بدء تصوير يناير في لوس أنجلوس مع الانتهاء من فتح مواقع التصوير في ذلك الوقت.

فيلم الإثارة هو مبارزة قاتلة بين فط وفار، حيث يتم اصطياد جنتري (جوسلينج) في جميع أنحاء العالم من قِبل لويد هانسن (إيفانز)، وهو زميل سابق لجنتري في وكالة المخابرات المركزية. تحولت رواية الرجل الرمادي إلى سلسلة من الكتب الأكثر مبيعًا، ومن المتوقع أن يستمر جوسلينج في أجزاء متعددة. تم تطوير المشروع قبل سنوات في نيو ريجنسي وكان من المفترض أن يقوم براد بيت بدور جيمس جراي، لكنه توقف. بينما الأخوان يطورون الفيلم بهدوء لسنوات حتى الإعلان عنه الآن.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم The Gray Man الأعلى ميزانية على الإطلاق على نتفليكس من بطولة رايان جوسلينج وكريس إيفانز "