شاهد هذه الأعمال على نتفليكس في عطلة نهاية الأسبوع القادمة وما بعدها 
0

مرحبًا بك في جدول Netflix المليء بالإثارة للأسبوع المقبل والذي سيكون مكتظًا، وذلك بعدما أصدرت الأسبوع الماضي مسلسل “ما وراء الطبيعة” المصري الذي حقق مشاهدات عالية وأصبح التريند رقم 1 في مصر وفي عدد من الدول العربية، حان الدور اليوم على عدد من الأعمال الأجنبية التي تستحق المشاهدة.

American Horror Story (الموسم 9)

الجمعة 13 أكتوبر

لقد مرت أشهر قليلة صعبة بالنسبة لعشاق American Horror Story على Netflix. غادر الموسم الثامن ولكن سرعان ما عاد بعد بضعة أسابيع.

الآن، سنرى الموسم التاسعوالذي يعد من بين أفضل المواسم التي أنتجها المسلسل في السنوات الأخيرة. قد يكون الوقت متأخرًا قليلاً لعيد الهالوين ولكن من الجيد دائمًا مشاهدة حلقات جديدة تنضم إلى Netflix.

Dash & Lily  (الموسم 1)

الثلاثاء 10 نوفمبر

انطلقت سلسلة Netflix الأولى لعيد الميلاد لعام 2020 التي تدور أحداثها في نيويورك حول زوجين محبوبين يمرران الملاحظات حول المدينة لبعضهما البعض. لقد علمنا أن الموسم الثاني من Dash & Lily قيد التطوير حاليًا، لذا توقع المزيد في عام 2021.

The Crown (الموسم 4)

الأحد 15 نوفمبر

سنعود مرة أخرى إلى قصر باكنغهام الذي سيشهد نهاية الستينيات من القرن الماضي وسيتم تقديم الكثير من الوجوه الجديدة. مرة أخرى ينضح بالجودة مع بعض المواهب الضخمة المشاركة ونفس المجموعات والأزياء الرائعة.

0

شاركنا رأيك حول "شاهد هذه الأعمال على نتفليكس في عطلة نهاية الأسبوع القادمة وما بعدها "