لمحبي شرلوك هولمز مسلسل جديد بعنوان The Irregulars سيجعلنا نرى هذا العالم بشكل مختلف
0

شرلوك هولمز، الأيقونة الخالدة للأدب العالمي يتم إحيائها مرة أخرى في سلسلة Netflix القادمة The Irregulars من ابتكار الكاتب توم بيدويل المرشح لجائزة الأوسكار، سوف يروي المسلسل قصة أطفال الشوارع الذين ساعدوا شيرلوك هولمز والدكتور واتسون في تحقيقاتهم ستصل السلسلة إلى Netflix في 26 مارس 2021.

كشفت Netflix النقاب رسميًا عن المسلسل في أواخر فبراير 2021 حيث أصدرت بعض صور النظرة الأولى وأول مقطع دعائي ويتوقع المزيد من الترويج طوال مارس 2021.

جوني كينتون مرتبط بالمشروع بالإضافة إلى مخرجة الأفلام القصيرة ويرونيكا توفيلسكا. علق بيدويل على العمل في مسلسل The Irregulars في مقابلة مع بي بي سي:

“إنه مشروع أحلامي وأقدم أفكاري (لقد عرضته لمدة عشر سنوات) ولا يمكنني أن أكون أكثر سعادة للعمل عليه مع الفريق الذي صنعت معه مذكراتي المجنونة في دراما ريبابليك. تدعم Netflix بشكل لا يصدق رؤيتنا للمسلسل وتتيح لنا أن نكون طموحين للغاية بالطريقة التي نروي بها قصصنا “.

ما هي قصة مسلسل The Irregulars؟

مسلسل The Irregulars

لا يُعرف الكثير عن الحبكة لأن هذا عمل أصلي فقط يعتمد على شخصيات آرثر كونان دويل. يشبه إلى حد كبير سلسلة كتب Enola Holmes التي كتبتها Nancy Springer والتي تم تقديمها في فيلم Netflix من بطولة ميلي بوبي براون وهنري كافيل.

 “تدور أحداث مسلسل The Irregulars في لندن الفيكتورية، ويتبع عصابة من المراهقين الجانحين المضطربين الذين يستخدمهم الطبيب واتسون وشريكه الغامض. نظرًا لأن الجرائم تأخذ حدًا خارقًا مخيفًا وتظهر قوة مظلمة، فسيكون الأمر متروكًا للمقاتلين غير النظاميين لإنقاذ لندن، وربما العالم بأسره “.

كم عدد الحلقات التي سيتألف الموسم الأول منها؟

مسلسل The Irregulars

سيضم الموسم الأول 8 حلقات مدتها ساعة واحدة.

من  أبطال مسلسل  The Irregulars؟

مسلسل The Irregulars

سيلعب  دور الثنائي الشهير شرلوك هولمز والدكتور واتسون هنري لويد هيوز (Indian Summers، Killing Eve) وروي بيرسون (The Witcher، Wanderlust) على التوالي.  بينما أيدان ماك دريل سيلعب (Sense8، The Fall) سوف يقدم شخصية أخرى معروفة أخرى من الروايات وهي المفتش ليستراد.

أما بالنسبة للمقاتلين غير النظاميين أنفسهم، فسوف يلعبهم ثاديا جراهام ودارسى شو وماكيل ديفيد وجوجو ماكاري. سيقوم جراهام وشو وديفيد وماكاري بدور بيا وجيسي وسبايك وبيلي على التوالي. ومن بين الممثلين أيضًا أوليفيا جرانت وهاريسون أوسترفيلد وكلارك بيترز الذين أدوارهم باتريشيا كولمان جونز وليوبولد ولينين مان على التوالي.

أقرأ أيضًا: أفضل الأفلام والمسلسلات المأخوذة عن روايات آرثر كونان دويل

0

شاركنا رأيك حول "لمحبي شرلوك هولمز مسلسل جديد بعنوان The Irregulars سيجعلنا نرى هذا العالم بشكل مختلف "