أحدث الوثائقيات التي تعرض على نتفلكس في إبريل 2021
0

شهر جديد آخر يعني عدد من الأفلام الوثائقية على Netflix. كما هو الحال دائمًا، هناك الكثير من العناوين المثيرة للاختيار من بينها في أبريل 2021.

سواء كنت مهتمًا بالجغرافيا أو التكنولوجيا أو الموسيقى أو الطبيعة أو الجرائم الحقيقية، فمن المؤكد أن هناك شيئًا يناسب جميع الأذواق.
سيكون من دواعي سرور المشاهدين خارج الولايات المتحدة أن يروا أن العديد من الأفلام الوثائقية الأصلية من Netflix والتي تصل هذا الشهر: تتوفر النسخ الأصلية بشكل عام لجميع مشاهدي Netflix في جميع أنحاء العالم.

أقرأ أيضًا: فيلم بريانكا تشوبرا White Tiger يحصل على 27 مليون مشاهدة في أول شهر على نتفلكس 

Magical Andes

عدد الحلقات: 4
متاح منذ: 1 أبريل 2021

مع حظر السفر الدولي بالنسبة للكثيرين منا بسبب الوباء، سنضطر إلى الاستقرار للاستمتاع ببعض المناظر الخلابة على Netflix.

سينطلق الموسم الثاني من سلسلة جبال الأنديز السحرية من مكان إلى آخر في جميع أنحاء أمريكا الجنوبية، لتعريفنا بالأشخاص الذين يسمون هذه السلسلة الجبلية المذهلة موطنهم.

Secrets of Great British Castles

عدد الحلقات: 6
متاح منذ: 1 أبريل 2021

يحظى النظام الملكي البريطاني بالاهتمام بسبب مسلسل The Crown والدراما المستمرة حول Harry و Megan.

ستتيح لك هذه السلسلة الوثائقية معرفة المزيد عن جذور الأجداد للعائلة المالكة، وعلاقاتهم بالعديد من الأرستقراطيات الأوروبية، من خلال إلقاء نظرة على القصور الملكية من عدة مئات من السنين الماضية. توقع صورة مذهلة، وبعض الأطلال المتداعية، وحكايات مروعة عن القتل والحيل.

White Boy

82 دقيقة
متاح منذ: 1 أبريل 2021

يحكي هذا الفيلم الوثائقي الحائز على جائزة عن الجريمة الحقيقية وراء قصة ريتشارد ويرش جونيور ، المعروف أيضًا باسم “White Boy Rick”.

عندما كان يبلغ من العمر 14 عامًا فقط ، تورط ويرش في عصابة كوكايين في ديترويت ، وأصبح لاحقًا مخبرًا لمكتب التحقيقات الفيدرالي.

Worn Stories

عدد الحلقات: 8
متاح منذ: 1 أبريل 2021

يستكشف Worn Stories، من إنتاج مبتكر ITNB ، Jenji Kohan، العلاقة العاطفية التي تربطنا نحن البشر بملابسنا. يستكشف مواضيع عميقة مثل الحزن والهوية والعلاقات والمزيد، كل ذلك من خلال عدسة الثوب المتواضع.

أقرأ أيضًا: كوميكس Batman White Knight عندما يكون الجوكر هو رمز العدالة!

0

شاركنا رأيك حول "أحدث الوثائقيات التي تعرض على نتفلكس في إبريل 2021"