الصور الأولى لفيلم News of the World لتوم هانكس
0

لن يضطر عشاق توم هانكس إلى الانتظار طويلاً بعد عرض فيلمه الشهير “Greyhound” على Apple TV + في وقت سابق من هذا العام. الفيلم التالي للممثل المحبوب “News of the World”، وهو لقاء  ثاني مع مخرج فيلم Captain Phillips المخرج  Paul Greengrass والذي قامت Universal Pictures بتأريخ عرضه السينمائي في يوم عيد الميلاد.

“News of the World” بطولة توم هانكس في دور الأرمل في الغرب القديم الذي “يسافر عبر صحراء تكساس لأداء عرض فردي عن قصص حقيقية. هدفه، بصرف النظر عن جمع العملات المعدنية في فنجانه، هو جمع الناس معًا وتوسيع منظورهم للعالم “. يدخل الأرمل في رحلة محفوفة بالمخاطر بعد أن اكتشف فتاة صغيرة (هيلينا زنجل) الناجية الوحيدة من حادث عربة في مكان مجهول.

في حديثه إلى فانيتي فير، دعا جرينجراس شخصية هانكس، الكابتن جيفرسون كايل كيد، “الخيط الذي يربط مجتمعًا بآخر”. تدور أحداث الفيلم في الغرب القديم، وجد جرينجراس أن قصة كيد وعلاقته بالفتاة هي رمز للمجتمع الأمريكي المعاصر.

قال جرينجراس: “على الرغم من أنه تدور أحداثه في ذلك الوقت، إلا أنه فيلم عن عصرنا”. “كان الجيران والعائلات والمجتمعات في صراع صارخ وعنيف في كثير من الأحيان مع بعضهم البعض، وكان على الأمريكيين أن يقرروا من هم كأميركيين .

الصور الأولى لفيلم News of the World لتوم هانكس

أقرأ أيضًا: أفلامٌ مقتبسةٌ عن سلاسلَ روائيةٍ لها تأثير واضح في السينما العالمية

0

شاركنا رأيك حول "الصور الأولى لفيلم News of the World لتوم هانكس"