أغنية فيلم No Time to Die تحصل على جائزة الجرامي قبل عرضه في سابقة جديدة!
0

حصلت أغنية فيلم  No Time to Die “لا وقت للموت”، أغنية بيلي إيليش من فيلم جيمس بوند الذي يحمل نفس الاسم، على جائزة جرامي، حيث فازت بجائزة أفضل أغنية مكتوبة لوسائل الإعلام المرئية.

تم ترشيح أغاني Bond لجائزة Grammys عدة مرات من قبل، لذا فإن الفوز لسلسلة الأفلام ليس بالأمر الرائد، ولكن هذه الأغنية  على وجه التحديد حققت سابقة فريدة.

عادةً، لن يسمح في جوائز جرامي بإدراج أغنية في فئة Written for Visual Media إذا لم يتم إصدارها عبر الوسائط المرئية بعد، وتأخر عرض فيلم جيمس بوند الخامسة والعشرون بالفعل عدة مرات. ولكن بسبب الوباء، قررت اللجنة المسؤولة عن جوائز Grammys تخفيف قواعدها، ومن ثم فازت الأغنية التي حطمت الأرقام القياسية. قبلت إيليش جائزتها عبر مكالمة Zoom، وقالت إنها لا تصدق أنها حقيقية.

أقرأ أيضًا: وفاة شون كونري: رحيل ممثل جيمس بوند عن عمر يناهز 90 عامًا

حصلت سلسلة أفلام بوند سابقًا على Grammys للأغاني المميزة الخاصة بالأفلام، بما في ذلك أغنية آديل لفيلم Skyfall و Live and Let Die لبول مكارتني.

حققت إيليش بالفعل رقماً قياسياً من خلال كونها أصغر مغنية / كاتبة أغاني تعمل على أفلام جيمس بوند.

لا وقت للموت هو فيلم تجسس قادم والعمل الخامس والعشرون من سلسلة أفلام جيمس بوند التي تنتجها شركة إيون للإنتاج. يقوم ببطولته دانيال كريج في تجربته الخامسة بصفته وكيل MI6 البريطاني الخيالي جيمس بوند. وقال كريج إنه سيكون آخر أفلام جيمس بوند بالنسبة له. الفيلم من إخراج كاري جوجي فوكوناغا من سيناريو نيل بورفيس وروبرت وايد وفوكوناغا وفيبي والر بريدج. ومن بطولة ناعومي هاريس وبين ويشو وكريستوفر والتز في أدوارهم من الأفلام السابقة مع رامي مالك في دور الشرير لهذا الفيلم.

من المقرر إطلاق فيلم No Time to Die في 30 سبتمبر 2021 في المملكة المتحدة و 8 أكتوبر 2021 في الولايات المتحدة بعد أن تأخر عدة مرات بسبب جائحة COVID-19.

أقرأ أيضًا: أفضل عشرة كتب غير أدبية صدرت في العقد الأخير منذ عام 2010 وحتى الآن

0

شاركنا رأيك حول "أغنية فيلم No Time to Die تحصل على جائزة الجرامي قبل عرضه في سابقة جديدة!"