ميشيل ويليامز وأوسكار إيزاك في بطولة مسلسل Scenes From A Marriage لـ HBO
0

أعطت HBO ضوءًا أخضر لـ Scenes From a Wedding، وهو عبارة عن سلسلة محدودة مقتبسة من المسلسل الكلاسيكي للمخرج الكبير Ingmar Bergman، بطولة ميشيل وليامز وأوسكار إيزاك. 

تم إعادة تكييف القصة التي سيكتبها ويخرجها هاجر ليفي، ليكون إعادة نظر التصوير الأيقوني للحب والكراهية والرغبة والزواج والطلاق بالمسلسل الأصلي وذلك من خلال زوجين أمريكيين معاصرين، الذين سيلعب دورهما هذه المرة إيزاك ووليامز.

يعمل هاجي ليفي كمنتج تنفيذي مع Ellenberg والمسلسل إنتاج مشترك مع Media Res و Endeavour Content. كتب إنجمار بيرجمان وأخرج المسلسل السويدي الأصلي عام 1973 بعنوان مشاهد من زواج، الذي تألقت فيه ليف أولمان وإيرلند جوزيفسون. استلهم برجمان، قصة المسلسل، من تجاربه الخاصة، بما في ذلك علاقته مع أولمان ذاتها.

حصلت وليامز مؤخرًا على جائزة Emmy و Golden Globe و Critics’s Choice و SAG لتقديمها لـ Gwen Verdon في سلسلة FX المحدودة Fosse / Verdon جنبًا إلى جنب مع Sam Rockwell. تألقت كذلك المرشحة لجائزة الأوسكار أربع مرات أمام توم هاردي في فيلم Venom، الذي حقق أكثر من 855 مليون دولار في جميع أنحاء العالم في شباك التذاكر العالمي، وستعود  مرة أخرى لذات الدور في الجزء الثاني، Venom: Let There Be Carnage، والذي هو حاليًا في مرحلة ما بعد الإنتاج. 

0

شاركنا رأيك حول "ميشيل ويليامز وأوسكار إيزاك في بطولة مسلسل Scenes From A Marriage لـ HBO"