الموسم الرابع من مسلسل Ozark سيبدأ تصويره هذا الخريف
0

مع بدء عودة الإنتاج السينمائي والتلفزيوني وضع صناع مسلسل “أوزارك” موعدًا لبدء تصوير الموسم الأخير. قال جيسون بيتمان في مقابلة مع IndieWire: “سنبدأ في 9 نوفمبر”. “كل شيء يسير بشكل جيد نحو ذلك، ونحن واثقون جدًا من الإرشادات والبروتوكولات التي سنتبعها. لدينا الكثير من الاستشاريين”.

أعلنت Netflix لأول مرة عن خططها لموسم “Ozark” الرابع عندما جدد عملاق البث الدرامي الشهير في نهاية شهر يونيو المسلسل. وهو من إنتاج MRC، وسيتألف الموسم الأخير من 14 حلقة، والتي ستصدرها Netflix في جزأين من سبع حلقات.

وقال متحدث باسم MRC في بيان: “صحة وسلامة عائلة” أوزارك “هي أولويتنا الأولى. “اقترب فريقنا من العودة إلى الإنتاج بخطة تتجاوز الإرشادات التي حددها مركز السيطرة على الأمراض والمسؤولون الحكوميون وغيرهم ؛ ونتوقع أن تتطور بروتوكولاتنا مع تعلمنا من الصناعة وخلال التصوير. نظرًا لأننا نهدف إلى العودة، فإننا نعمل مع النقابات والمسؤولين الصحيين ومستشارينا و Netflix على إرشادات وبروتوكولات السلامة الخاصة بنا بخصوص COVID. بناءً على الموافقات من شركائنا وتنفيذ إجراءات السلامة المطلوبة في هذه البيئة الجديدة، فإننا نستهدف تاريخ بدء نوفمبر “.

قدمت العديد من النقابات والخبراء مواد وإرشادات تهدف إلى المساعدة في استئناف الإنتاج بأمان، وتحتاج الأعمال للتصوير إلى تقديم مجموعة بروتوكولات السلامة الخاصة بها للموافقة عليها قبل استئناف التصوير. يقع مقر تصوير “أوزارك” خارج أتلانتا، وبناءً على ارتفاع معدلات الإصابة، قال بيتمان إن الفريق يستعد لأسوأ سيناريو، بما في ذلك نتائج الاختبار الإيجابية أثناء الإنتاج.

0

شاركنا رأيك حول "الموسم الرابع من مسلسل Ozark سيبدأ تصويره هذا الخريف"