الجزء الثاني من فيلم Passion of The Christ في الطريق مع توقعات إنه سيكون الأكبر في التاريخ!
0

في عام 2004، استحوذت ملحمة ميل جيبسون العنيفة على شباك التذاكر العالمي وحقق فيلم  Passion of the Christ  حوالي 622 مليون دولار في جميع أنحاء العالم، والجزء الثاني من الفيلم الآن في الطريق. حيث تم الإعلان عن التتمة والتي ستدور أحداثها بعد الصلب اقتباسًا من الكتاب المقدس أن النبي عيسى قام من القبر، بعد أن مات من أجل التكفير عن خطايا العالم.

وشارك  مؤخرًا نجم الجزء الأصلي جيم كافيزيل تحديثات عن الجزء الثاني، حيث تحدث على قناة  Breitbart News Daily وكشف عن قرأته نسخة جديدة من السيناريو.

قال كافيزيل: “أرسل لي ميل جيبسون المسودة الثالثة. الجزء الثاني قادم وسيدعى The Passion of the Christ: Resurrection”

تابع نجم الفيلم : “سيكون أكبر فيلم في تاريخ العالم.” وقد أدلى بتعليقات مماثلة لـ Fox News سابقًا مؤكدًا أن الفيلم  “ستكون تحفة فنية. “سيكون أكبر فيلم في تاريخ العالم “.

وأضاف أن وجود مثل هذا الفيلم الآن أمر ضروري للغاية حيث تم التوقف عن إنتاج مثل هذه الأفلام في الوقت الحالي.

وأضاف: “الأفلام التي يصنعونها الآن هي أفلام مارفيل كوميكس. سترى سوبرمان. ولن ترى يسوع، يجب أن ألعب أعظم بطل خارق على الإطلاق.”

وفي الوقت نفسه، تحدث كاتب سيناريو فيلم Passion of the Christ 2 راندال والاس عن الفيلم أيضًا. وقال لموقع Movie Web: “إنه شيء نتحدث عنه (أنا وجيبسون) كثيرًا. تخصصي في الكلية كان الدين، ثم درست لمدة عام بعد ذلك.”

وطبقًا لموقع IMDb فأن الفيلم من المتوقع صدوره في عام 2022 وبالطبع هذا ليس تاريخ نهائي خاصة وأن سيناريو الفيلم لم ينتهي بعد، وكذلك مع ظروف انتشار وباء كوفيد -19.

أقرأ أيضًا: أفلامٌ مقتبسةٌ عن سلاسلَ روائيةٍ لها تأثير واضح في السينما العالمية

0

شاركنا رأيك حول "الجزء الثاني من فيلم Passion of The Christ في الطريق مع توقعات إنه سيكون الأكبر في التاريخ!"