فيلم بريانكا تشوبرا White Tiger يحصل على 27 مليون مشاهدة في أول شهر على نتفلكس 
0

أعلنت بريانكا تشوبرا جونز أن فيلمها الأخير “The White Tiger” يسير على الطريق الصحيح أمام 27 مليون مشاهد في شهره الأول على Netflix.

لعبت تشوبرا جوناس دور البطولة وأنتجت من إخراج رامين بحراني فيلم The White Tiger، والذي ظهر لأول مرة في البث المباشر في 22 يناير. ومنذ ذلك الحين، وفقًا لمنشور Chopra Jonas على وسائل التواصل الاجتماعي، وصل الفيلم إلى المركز الأول في قائمة أفضل 10 أفلام على Netflix في 64 دولة وتشير التقديرات إلى أنه شاهده 27 مليون أسرة في الأسابيع الأربعة الأولى.

“إنه لأمر مؤثر للغاية بالنسبة لي أن أرى اكتشاف وقبول هذه القصة الرائعة. كتبت تشوبرا جوناس: “# TheWhiteTiger احتضان الجماهير في جميع أنحاء العالم أمر مذهل.

وصل الفيلم، للمخرج رامين بحراني، على قائمة BAFTA الطويلة، التي أعلن عنها يوم الخميس، في سبع فئات، بما في ذلك أفضل فيلم وأفضل مخرج وتشوبرا جوناس والنجم أدارش غوراف. في فئات التمثيل تم ترشيح غوراف أيضًا لجائزة Independent Spirit لأفضل ممثل.

استنادًا إلى كتاب “النمر الأبيض” للمخرج أرافيند أديجا، يحكي الفيلم قصة بالرام هالواي (غوراف)، وهو سائق هندي يستخدم ذكاءه وطرقه الماكرة للارتقاء من قروي فقير إلى رجل أعمال ناجح في الهند الحديثة. راجكومار راو يلعب دور الثري، أشوك، بينما تشوبرا جوناس هي زوجة أشوك الأمريكية، بينكي.

نشر أديجا كتابه، وقرر تحويله إلى فيلم في أواخر عام 2010، مع بيع حقوقه للمنتج موكول ديورا، لكن الفيلم لم يُصنع منذ عدة سنوات. تم تكليف بحراني بقيادة النسخة المعدلة، وكان حريصًا على القيام بذلك، بعد أن قرأ المسودات المبكرة للرواية حتى قبل نشرها.

تم تصوير فيلم النمر الأبيض على نطاق واسع عبر دلهي في الفترة من أكتوبر إلى ديسمبر 2019، وتم عرضه لأول مرة في لاس فيغاس في 6 يناير 2021  وتم عرضه في دور سينما محدودة في الولايات المتحدة في 13 يناير.  تم إصداره عالميًا من خلال منصة البث Netflix في 22 يناير 2021.  تلقى The White Tiger تعليقات إيجابية من النقاد الذين أشادوا بإأخراجه والسيناريو الخاص به والتمثيل.

المشروع عبارة عن إصدار Netflix من إنتاج Lava Media و Noruz Films و Array Filmworks، من إنتاج Mukul Deora والمدير التنفيذي من إنتاج Chopra Jonas و Ken Kamins و Paul Ritchie و Prem Akkaraju و Ava DuVernay و Sarah Bremner.

بعد الإطلاق الناجح لفيلم The White Tiger، اشترك بحراني وأديجا ونيتفليكس بالفعل في إنتاج مشروعهم التالي، وهو مقتبس من رواية آرفيند لعام 2020 بعنوان “العفو”.

0

شاركنا رأيك حول "فيلم بريانكا تشوبرا White Tiger يحصل على 27 مليون مشاهدة في أول شهر على نتفلكس "